تخريج دورة الحوكمة

احتفل مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية بتخريج المشاركين في دورة "الحوكمة" التي استهدفت موظفي دائرة الأحوال المدنية والجوازات الإداريين، واستمرت لخمسة ايام بواقع (30) ساعة تدريبية.


و تناولت الدورة عدة محاور منها: تعريف مفهوم "الحوكمة" ونشأتها وتطورها، ومبادئ العمل بنظام الحوكمة والأطراف الرئيسية المعنية بالقيام بنظام الحوكمة، كما تضمنت الدورة تدريباً عملياً للمشاركين على أدلة الحوكمة في القطاعين العام والخاص.


وأعرب مدير المركز الدكتور محمد المعاقبة عن سعادته بلقاء موظفي دائرة الأحوال المدنية والجوازات، مشيداً بدور الدائرة التي تعتبر مؤسسة أردنية رائدة وعريقة ومرجعية وطنية تقدم منظومة بيانات آمنة ومتكاملة، وخدمات تقنية متميزة من خلال كادر بشري مؤهل ومدرب.


وعبر المعاقبة عن اعتزازه بمؤسسات القطاع العام التي تعتبر ركناً أساسياً من أركان الوطن منها دائرة الأحوال المدنية والجوازات؛ مبيناً أنه من خلال البرامج التي يعقدها المركز فإنه يسهم برفد المؤسسات الوطنية بالكوادر البشرية التي تملك المهارات والخبرات اللازمة والتي بدورها تعمل على دعم القطاعات المختلفة بالمعرفة اللازمة.


وفي ختام الحفل سلم المعاقبة الشهادات للخريجين؛ متمنياً لهم التقدم في مجال عملهم، وتحقيق الاستفادة المرجوة من تلقيهم الدورة التدريبية.


مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة