حتفل تخريج المشاركين في الدبلومات التدريبية
​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي - احتفل مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية اليوم الأربعاء، بتخريج الطلبة المشاركين في برامج الدبلومات التدريبية.

وقال مدير مركز الاستشارات الدكتور محمد المعاقبة بصفته مندوبا عن نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية راعي الحفل "نحتفل اليوم بتخريج نخبة جديدة من طلبة الدبلومات التدريبية، والبالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، لنقف على احتياجاتهم ونقدم كل ما يؤهلهم ويكسبهم الخبرات في مجالات العمل".

وأضاف أن هذه الدبلومات التدريبية، وانطلاقا من اعتبار المعرفة والاستثمار في الإنسان ثروة مجتمعية، جاءت لتطوير المورد البشري، وزيادة الوعي والثقافة والمعرفة، وتحسين الأداء، ذلك أن التدريب يُعدّ ضرورة من ضرورات حياة الإنسان عبر مسيرته؛ إذ إن تعزيز خبراته المعرفية والثقافية تساهم في بنائه الفكري.

وفي ختام كلمته، هنأ المعاقبة الطلبة الخريجين، وسلمهم الشهادات، متمنيا لهم التقدم في مجال عملهم، وتحقيق الاستفادة المرجوة من تلقيهم لهذه الدبلومات التدريبية.

ويُشار إلى أن الدبلومات تناولت موضوعات في إدارة المستشفيات والسجلات الطبية، وهندسة السيارات الكهربائية والهجينة، والتسويق الرقمي، وإدارة الأعمال، والموارد البشرية.




09, Aug, 2023
 
 

الفيديو

خارطة الجامعة