"الدعم النفسي والإجتماعي للآجئين السوريين في الأردن"

اعلان

 

           تعتزم الجامعة الأردنية وبالتعاون مع مشروع الدعم النفسي الإجتماعي وتخفيف الصدمة التابع للوكالة الألمانيّة للتعاون الدولي (GIZ) أن تطرح برنامجاً تدريبياً مجانياً معتمداً للعام الثاني على التوالي والّذي سيبدأ في 22 حزيران/2019 ولمدة (11) أسبوعاً بعنوان:

"الدعم النفسي والإجتماعي للآجئين السوريين في الأردن"

          وتهدف هذه الدورة إلى تزويد المهنيين العاملين من اللاجئين السوريين والمجتمع المضيف في الأردن بالمعارف والمهارات اللازمة لتمكينهم من تقديم خدمات الدعم النفسي والإجتماعي المتطورة بهدف تعزيز المرونة لدى اللاجئين والمهجّرين والمجتمعات المضيفة لهم في الأردن.

و يمكن لكل من السوريين والأردنيين من كلا الجنسين الترشح للإلتحاق بالدورة ويتطلب على المتقدم لهذه الدورة أن يستوفي الشروط التالية:

1.      أن يكون حاصلاً على درجة الدبلوم كحد أدنى في التخصصات الصحية أو النفسية أو الإجتماعية أو ذات الصلة بالخدمات المقدمة للآجئين السوريين.

2.      أن يعمل حالياً مع أحد المؤسسات الحكومية أو غير الحكومية التي تقدم الخدمات للآجئين السوريين في الاردن وأن تكون طبيعة عمله التواصل المباشر مع اللاجئين السوريين.

3.      أن يجيد اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة.

4.      أن يجيد إستخدام المهارات الحاسوبية

يجب على جميع المرشحين تقديم سيرتهم الذاتية وخطاب تعزيزي من المدير المباشر أو جهة الترشيح يصف فيه أهدافهم ودوافعهم للمشاركة وشهاداتهم الدراسية وما يثبت خبراتهم ومهاراتهم اللغوية والحاسوبية وسيتم اجراء مقابلة شخصية لكافة المتقدمين لغايات المفاضلة بينهم.

ينتهي تقديم الطلبات في 11/4/2019 الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت عمان

         يرجى من الراغبين بالتقدم تحميل الطلب الالكتروني من خلال الرابط التالي انقر هنا​ ​وإرساله للبريد الالكتروني  مصحوباً بالسيرة الذاتية و أية وثائق مساندة على e.hourani@ju.edu.jo

للمزيد من الاستفسار يرجى التواصل مع د. أيمن منصور على هاتف رقم  23191 +96265355000 ext. أو ايميل a.mansour@ju.edu.jo

ملاحظة: ستعقد الجلسات النظرية أيام السبت من كل أسبوع وسيتخلل الأسبوع جلسات بالتعلم عن بعد وتطبيق ميداني للمهارات والمعرفة في نفس مكان عمل المشاركين.      





                 











مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة