مذكرة تفاهم بين "الأردنية " و "كلية مدينة العلم الجامعة العراقية"

وقعت الجامعة الأردنية ممثلة بنائب الرئيس للتخطيط والتطوير والشؤون المالية الدكتور عماد صلاح، وكلية مدينة العلم الجامعة العراقية ممثلة بعميدها الدكتور شاكر محمود مربط مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون العلمي والثقافي والتربوي بين الجانبين.


 ويسعى الطرفان بموجب المذكرة إلى التعاون في مجالات عدة منها: الإشراف على الدراسات العليا، وإقامة البحوث العلمية المشتركة،  إلى جانب الترشيح للدراسات العليا وفقاً للقوانين والسياقات التعليمية المعمول بها لدى الطرفين.

كما جاء في المذكرة الاتفاق على التدريب الصيفي للطلبة،  ومشاركة الطرفين في المؤتمرات والندوات العلمية التي يقيمها أي منهما، إضافة إلى التعاون المشترك وتبادل الأساتذة والطلبة وعقد لقاءات بين الطرفين لغرض متابعة وتقييم البرامج المنفذة والتشاور بينهما.

ورحب صلاح بالتعاون المشترك مع المؤسسات التعليمية العربية الشقيقة، بما يخدم المجتمع الجامعي والطلابي، مؤكداً على وضع الإمكانيات وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهم.

من جانبه؛ قدم مربط شرحاً عن الكلية وبرامجها الأكاديمية التي تطرحها، معرباً عن سعادته بالتعاون المشترك فيما بينهما لما تحظى به "الأردنية"  من مكانة عربية وإقليمية مميزة باعتبارها صرحاً علمياً متميزاً وواحدة من الجامعات العربية المرموقة.


وحضر التوقيع مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور محمد المعاقبة، ومساعد مدير المركز محمد مسعد، ومن العلاقات العامة في المركز محمد المومني، ومن كلية مدينة العلم الجامعة رئيس قسم علوم الحياة الدكتور جبار فرحان المعاضيدي، ومدير التخطيط والمتابعة الدكتور عبد المنعم حمادي.


مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة