تخريج الفوج الأول من الموظفين المشاركين في الدورات التدريبية في "الأردنية"

رعى الاستاذ الدكتور نائب الرئيس للتطوير والتخطيط والشؤون المالية مندوب رئيس الجامعة حفل تخريج الفوج الأول من المشاركين في الدورات التدريبية ضمن اطار الخطة التدريبية السنوية الشاملة  لهذا العام.
حيث استهدفت تلك الدورات التي شارك فيها (60) من أعضاء الهيئة الإدارية في الجامعة، جميع تصنيفات الوظائف "الإدارية، المهنية، الفنية، والحرفية"، وقامت دائرة الموارد البشرية بإعدادها بتوجيهات مباشرة من رئاسة الجامعة.
وأكد مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور محمد المعاقبة في كلمة ألقاها خلال الحفل أن الجهاز الإداري شريان وعصب المؤسسات والمرآة التي تعكس صورتها، فكان لا بد من تجويد الأداء وتطوير اجراءات العمل ومنظومة التشريعات المتعددة.
وأشار الدكتور المعاقبة أن الدورات جاءت استجابة لمتطلبات العصر، بغية تطوير قدراتهم الإدارية ومهاراتهم الفنية، التي تمكنهم من أداء مهامهم الوظيفية عن كفاءة واقتدار،  لتنعكس على آليات ووسائل العمل في مختلف المجالات، ووفقا لمهام المشاركين الإدارية الوظيفية.
بدوره أكد مدير الموارد البشرية حسان العبادي إن الدورات جاءت في إطار خطة تدريبية سنوية شاملة أعدتها دائرة الموارد البشرية، وتبناها مركز الإستشارات والتدريب، اشتملت على دورات تدريبية في إدارة الوقت، ومهارات التواصل الاجتماعي، وإدارة الموارد البشرية، قدمها نخبة من أمهر المدربين المتخصصين في الشأن.
وأضاف أنه من المتوقع تدريب ما يقارب (600) موظف من أعضاء الهيئة الإدارية ومن مختلف المستويات الوظيفية مع نهاية العام، بالتنسيق مع مركز الاستشارات والتدريب.
وفي ختام الحفل سلم الاستاذ الدكتور عماد صلاح الشهادات للمشاركين في الدورات ، متمنيا لهم التقدم في مجال عملهم، وتحقيق الاستفادة المرجوة من الدورات التدريبية.

مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة