"الأردنية" ومجموعة السباعي للتعليم والتدريب السعودية تبحثان إمكانية التعاون

 

بحث نائب رئيس الجامعة الأردنية للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سلامة النعيمات مع رئيس مجلس إدارة مجموعة السباعي للتعليم والتدريب ومدير أكاديمية الفلاح للتعليم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية الدكتور زهير السباعي سبل التعاون المشترك في مجالات التدريب والتعليم.

 

 

 

وتبادل الجانبان بحضور عميد كلية الطب الدكتور ياسر ريان ومير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور محمد المعاقبة، الرأي ووجهات النظر حول سبل بناء تعاون مثمر في مجالات التدريب والتعليم والرعاية الصحية والتدريب الرقمي الحديث بين الجامعة والمجموعة بمختلف مؤسساتها التعليمية والتدريبية.

 

 

واستعرض النعيمات خلال اللقاء البرامج الأكاديمية والدرجات العلمية التي تقدمها الجامعة والمراتب المتقدمة التي حققتها في التصنيفات العالمية، كما أكد على سعيها المستمر لتنمية قدرات ومهارات طلبتها، وتطوير برامج تعليمية وتدريبية تواكب احتياجات المجتمع ومتطلبات سوق العمل كان آخرها توجه الجامعة نحو إنشاء كلية الصحة العامة.

 

بدوره أكد السباعي على أهمية التعليم والتدريب في بناء الإنسان، معرباً عن رغبته في بناء علاقة تعاون مع الجامعة ممثلة بكلية الطب ومركز الاستشارات والتدريب تسهم في نشر التعليم وبناء الإنسان، كما طرح مبادرة لإنشاء مشروع تدريبي رقمي بالتعاون مع مركز الاستشارات والتدريب يهدف لإيصال المعرفة لمختلف أرجاء الدول العربية، إضافة إلى بناء تعاون تدريبي مع كلية الطب في مجالات الرعاية الصحية المجتمعية.

 

وزار الضيف مركز الاستشارات والتدريب وناقش مع مديره الدكتور محمد المعاقبة سبل دعم المركز في التوجه نحو التدريب والتأهيل الرقمي (عن بعد)، والبرامج التدريبية التي يمكن التعاون من خلالها في هذا المجال بحيث يصبح المركز أداة تدريبية يصل إشعاعه العلمي لكافة أرجاء الوطن العربي.

 

ويُشار إلى أن مجموعة السباعي للتدريب شركة سعودية تمتلك 13 معهدا للتدريب والتعليم الصحي في المملكة العربية السعودية تقدم دورات تدريبية حضوريا وعن بعد، بهدف تنمية الإنسان اجتماعيًا وثقافيًا وصحيًا وتعزيز دور اللغة العربية في استيعاب العلوم الحديثة.

 

مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة