بالتعاون مع اكاديمية برافو "استشارات الاردنية" تخرج المشاركين في الدبلومات التدريبية

احتفل مركز الاستشارات والتدريب في  الجامعة الأردنية اليوم بتخريج الطلبة المشاركين في برامج الدبلومات التدريبية بالشراكة مع أكاديمية برافو للتدريب والاستشارات.

وجاءت الدبلومات  المتخصصة في حقول البرمجيات، العمارة، الكهرباء، والطاقة المتجددة، والتكييف والتبريد، كهرباء السيارات الهايبرد، التغذية الرياضية، التسويق الالكتروني، فني ابار البترول والغاز وغيرها من الدبلومات.

وقال نائب رئيس الجامعة لشؤون الاستثمار والتطوير والتمويل الدكتور محمود الخلايلة خلال رعايته حفل التخريج بحضور مدير مركز الاعتماد والجودة في وزارة العمل الاردنية المهندس محمد خير الى ان هذه البرامج والدبلومات التي تعقد بالشراكة مع القطاع الخاص تهدف الى تقديم التدريب بشقيه التأهيلي والتطويري انطلاقا من ان المعرفة وقوة الاستثمار في الانسان ثروة مجتمعية.

واضاف الخلايلة انه ادراكا من الجامعة بأهمية تطوير المورد البشري والعمل المؤسسي جاء لغايات تحسين الفاعلية في تحقيق الاهداف وبناء استراتيجيات التي تعتمد على زيادة الوعي والثقافة والمعرفة وتحسين الاداء بما يتوافق مع المعايير العالمية لتقديم خدمة تدريبية تجمع بين حاجات سوق العمل وكل ما هو جديد.

وبارك الخلايلة للطلبة الخريجين وذويهم هذا الانجاز داعيهم الى الانطلاق نحو المستقبل في خطى ثابتة للمشاركة في تطوير وخدمة مجتمعهم .

من جانبها اعربت المدير التنفيذي للاكاديمية نسرين الديسي عن شكرها وتقديرها للجامعة الاردنية ولكافة القائمين على عقد مثل هذه الدبلومات التي تؤهل الطلبة للانخراط في سوق العمل.

وقالت ان الاكاديمية تؤمن بان الطلبة هم محور العملية التدريبية فلا بد من دفعهم نحو التميز والعمل على زيادة قبولهم للتخصصات المهنية والتطبيقية نظرا للحاجة الماسة لهذه التخصصات التي تشير اليها جميع الاحصائيات من ديوان الخدمة المدينة ومؤسسات التعليم العالي.

واضافت الى ان الاكاديمية دأبت على توفير بيئة ملائمة للطلبة من خلال تأسيس مشاغل ومختبرات حاسوبية متخصصة لتدريبهم في كافة التخصصات، بالاضافة الى القاعات التدريبية ومختبرات الحاسوب في مركز الاستشارات في الجامعة الاردنية مما يؤهلهم الحصول على اجازة مزاولة مهنة والانخراط الفوري بسوق العمل.

وبينت الديسي ان الخريجين والبالغ عددهم (100) طالب وطالبة تلقوا تعليمهم ومهاراتهم المعرفية وفق احدث اساليب التدريب متضمنه الجوانب النظرية والعملية، فضلا عن تدريبهم على العديد من المهارات الحياتية مثل اللغة الانجليزية ومهارات الحاسوب، مشيرة الى انه تم تدريبهم لمدة تزيد عن 400 ساعة تدريبية على مدار سنة دراسية كاملة داخل الجامعة والاكاديمية الى جانب مؤسسات وشركات ومستشفيات بهدف تطبيق الدبلومات التدريبية في اماكن العمل الامر الذي يكفل جودة التدريب وضمان تطبيق الطلبة للمهارات التي تلقوها خلال الدراسة.
 
والقى احد المشاركين في الدبلومات كلمة ثمن من خلالها  جهود الجامعة الاردنية ممثلة بمركز الاستشارات وللاكاديمية على الجهود والخبرات التي يقدمونها للطلبة.
 
وفي ختام الحفل سلم الخلايلة الدروع التكريمية لكل من ساهم في انحاح الدبلومات  والشهادات للخريجين متمنيا لهم التقدم في مجال عملهم، وتحقيق الاستفادة المرجوة من تلقيهم للدبلومات التدريبية.
 


مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة