باكورة تعاون مثمر بين مركز الإستشارات والتدريب ودائرة الموارد البشرية

دورتان تدريبيتان للكوادر العاملة في الجامعة الأردنية
بدأت في الجامعة الأردنية اليوم أعمال دورتين تدريبيتين، في مجال (مهارات التواصل مع المجتمع)،     و(إدارة الوقت)، اللتان عقدتا بتنظيم مشترك بين دائرة الموارد البشرية ومركز الاستشارات والتدريب في الجامعة، لتكون بذلك باكورة تعاون مثمر بين الطرفين.
واستهدفت الدورتان قطاع العاملين في الجامعة الأردنية، بغية تطوير قدراتهم الإدارية ومهاراتهم الفنية، التي تمكنهم من أداء مهامهم الوظيفية عن كفاءة واقتدار، بما يواكب المستجدات الحديثة التي تنعكس على آليات ووسائل العمل في مختلف المجالات، ووفقا لمهامهم الوظيفية.
وتأتي الدورتان في إطار خطة تدريبية سنوية شاملة أعدتها دائرة الموارد البشرية، وتبناها مركز الإستشارات والتدريب، اشتملت على جملة من البرامج التدريبية المتمثلة في دورات تدريبية ومحاضرات تعريفية وورش عمل، لطرح موضوعات جديدة تطرأ على آليات العمل المؤسسي، ويقدمها نخبة من أمهر المدربين المتخصصين القادرين على تغطية البرامج التدريبية في كافة جوانبها.
من الجدير ذكره، أن دائرة الموارد البشرية عكفت على وضع أسس ومعايير واضحة ومعلنة لإنتقاء المشاركين في هذه الدورات التدريبية، بينما حمل مركز الإستشارات والتدريب على عاتقه مهمة توفير المدربين  من أصحاب الخبرات لتغطية محاور الدورات والبرامج.

مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة