الأردنية تستقبل كوادر ليبية للتدريب في الإدارة والهندسة والقانون

 

الأردنية تستقبل كوادر ليبية للتدريب في الإدارة والهندسة والقانون

L

 

 

أخبار الجامعة الأردنية- (أ ج أ ) فادية العتيبي- تستقبل الجامعة الأردنية مطلع الشهر المقبل مجموعة من الكوادر البشرية العاملة في جامعة طرابلس الليبية للتدريب في حقول الإدارة والهندسة والقانون.

جاء ذلك خلال استعراض نائب رئيس الجامعة الأردنية  للتدريب وخدمة المجتمع الدكتور موسى اللوزي مع وفد أكاديمي من جامعة طرابلس الليبية لآليات تطبيق بنود الاتفاقية التي أبرمت بين الجامعتين في مجال التدريب.

وبموجب الاتفاقية التي وقعت في أيلول الماضي العام الحالي تتولى الجامعة الأردنية تدريب كوادر بشرية عاملة في جامعة طرابلس لرفع سويتهم الإنتاجية في مختلف الحقول الإدارية والقانونية والهندسية .

وأجمع الجانبان على أن يكون العاشر من شهر تشرين الثاني موعد البدء في عملية التدريب للفوج الأول من المتدربين البالغ عددهم (89).

وجرى خلال اللقاء الذي حضره مدير مركز الاستشارات في الجامعة محمد المعاقبة والملحق الثقافي الليبي الدكتور المهدي الدويك، بحث إمكانية تدريب الكوادر البشرية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الليبية في مجالات التعاون الدولي.

وأبدى الدكتور اللوزي استعداد الجامعة على تعزيز التعاون القائم مع الجامعات الليبية كافة  في مجال التدريب من خلال إبرام الاتفاقيات وعقد الشراكات.

بدوره عبر الوفد عن اعتزازه بالتعاون القائم مع الجامعة الأردنية لما تتمتع به من سمعة طيبة ومستوى تعليمي متميز بين نظيراتها من الجامعات المحلية والعربية.

 

ف.ع

 

انتهــــــــــــــــــــــى


مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة