مركز الاستشارات والتدريب يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع المركز الثقافي البريطاني

"استشارات الأردنية" يوّقع اتفاقية تعاون مشترك مع المركز الثقافي البريطاني

 

 أبرمت الجامعة الأردنية اليوم اتفاقية تعاون مشترك لعقد برامج تدريبية وثقافية متعلقة باللغة والثقافة الانجليزية ودورات الإعداد للنظام الدولي لاختبار اللغة الانجليزية IELTS)) بين مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة والمركز الثقافي البريطاني.


وقع الاتفاقية عن الجامعة مدير مركز الاستشارات والتدريب محمد المعاقبة وعن المركز الثقافي البريطاني مديرة خدمات الامتحانات أميرة مناع.


وتهدف الاتفاقية إلى زيادة وعي مجتمع الجامعة من أكاديميين وموظفين وطلبة بدورات اللغة انجليزية عامة ودورات الإعداد للنظام الدولي لاختبار اللغة الانجليزية IELTS والتعاون في عقد دورات مشتركة.


وتضمنت بنود الاتفاقية على عقد ورش تدريبية حول آلية التسجيل لتقديم الامتحان الدولي للغة الانجليزية IELTS وكيفية إجراء الامتحان من خلال مركز الاستشارات والتدريب.


وعقب توقيع الاتفاقية قال المعاقبة "إن المركز يسعى إلى تأهيل الكوادر البشرية في مختلف المؤسسات والقطاعات من خلال تنفيذ مجموعة منتقاة من البرامج التدريبية التي يحتاجها سوق العمل المحلي والإقليمي، ورفع سوية البرامج التدريبية في مجال اللغات".


وأضاف المعاقبة إن الاتفاقية تشكل إضافة نوعية للمركز من جهة والمراكز المتخصصة في تعليم اللغة الانجليزية وأبرزها المركز الثقافي البريطاني لما يتمتع به من خبرة وسمعة مميزة في هذا الشأن من جهة أخرى.

 

منقول http://ujnews2.ju.edu.jo/Lists/News/Disp_FormNews1.aspx?ID=5160


مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة