تخريج الفوج الثالث من الطلبة المشاركين في برامج الدبلومات التدريبية في"الأردنية"من مركز الاستشارات والتدريب

أخبار الجامعة الأردنية ( ا ج ا) سناء الصمادي- احتفلت الجامعة الأردنية اليوم بتخريج الفوج الثالث من الطلبة المشاركين في برامج الدبلومات التدريبية بالشراكة مع أكاديمية ستانفورد للتدريب.

 

وقال مدير مركز الإستشارات والتدريب في الجامعة محمد معاقبة خلال الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون الإستثمار والتطوير الدكتور غالب صويص إن المركز يسعى إلى تقديم أفضل البرامج التدريبية المطلوبة لسوق العمل بجودة عالية، منوها أنه النافذة التي تطل منها الجامعة على محيطها الخارجي.

 

وأضاف أن المركز ينفذ سياسة الجامعة ورؤيتها الاجتماعية المتمثلة في تأهيل الكوادر البشرية لرفد المجتمع بمختلف التخصصات بالشراكة مع القطاع الخاص.

 

بدوره أشارت المديرة التنفيذية لأكاديمية ستانفورد للتدريب مها التميمي إلى أن الدبلومات اشتملت على  دبلومات في هندسة المساحة التطبيقية، وتطبيقات الاوراكل، ودبلوم الرسم الهندسي، ودبلوم الموارد البشرية، والتي تركز مجتمعة على إعداد كوادر بشرية مؤهلة للدخول الى سوق العمل.

 

وألقت الطالبة رضاب العذرة إحدى المشاركات في الدبلومات التدريبية كلمة عبرت فيها عن شكرها للجامعة الأردنية وأكاديمية ستانفورد لطرح مثل هذه الدبلومات التي تلبي احتياجات الشباب.

 

وفي ختام الحفل وزع صويص الشهادات على المشاركين والبالغ عددهم (40) طالبا وطالبة مثمنا دور برامج المركز في تجسيد رسالة الجامعة في رفد الخريجين بالمهارات اللازمة للدخول الى سوق العمل.

 

 

 


مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة