تعاون مشترك بين " استشارات الأردنية" و "الأميرة تغريد لتنمية الفنون والحرف"

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) وقع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية وجمعية مؤسسة الأميرة تغريد لتنمية الفنون والحرف اتفاقية تعاون مشترك.

 

ونصت الاتفاقية التي وقعها عن المركز مديره الدكتور محمد المعاقبة وعن الجمعية مديرتها الدكتورة أغادير جويحان على التعاون في تنظيم وإدارة الدورات وإصدار شهادات التدريب مصدقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
 
 
الدكتور المعاقبة وخلال حفل التوقيع أشاد بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها المؤسسة بين نظيراتها، وريادتها في مجال تأهيل وتدريب وتشغيل الأيتام من أبناء المؤسسات الاجتماعية والأقل حظا.
 
 
وعرض المعاقبة شرحا وافيا حول المركز وأهدافه والخدمات التي يقدمها في مجالات التدريب، معرجا في ذات الوقت على تطلعاته المستقبلية لبناء شراكات تسهم في تحسين وتطوير العملية التدريبية وخدمة المجتمع المحلي.
 
 
من جانبها أكدت الدكتورة جويحان على الدور الريادي الذي تقوم به الجامعة ممثلة بمركز الاستشارات في تلمس احتياجات المجتمع للحرف اليدوية وأهميتها في تنمية مهارات الأفراد لاحتراف مهنة مستقبلية تساعدهم على توفير العيش الكريم، معربة عن اعتزازها بهذا التعاون الذي يصب في مصلحة الطرفين.

مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة