استشارات الأردنية تحتفي بتخريج المشاركين في برامج الدبلومات التدريبية

احتفلت الجامعة الأردنية اليوم بتخريج الطلبة المشاركين في برامج الدبلومات التدريبية بالشراكة مع أكاديمية التضامن الاردني الدولي.

وقال مدير مركز الإستشارات والتدريب في الجامعة الدكتور محمد معاقبة خلال الحفل إن المركز يسعى إلى تقديم أفضل البرامج التدريبية المطلوبة لسوق العمل بجودة عالية، منوها أنه النافذة التي تطل منها الجامعة على محيطها الخارجي. 

وأضاف أن المركز ينفذ سياسة الجامعة ورؤيتها الاجتماعية المتمثلة في تأهيل الكوادر البشرية لرفد المجتمع بمختلف التخصصات بالشراكة مع القطاع الخاص. 

بدورها عرضت مديرة الاكاديمية داليا الكباريتي  نبذة مختصرة عن الاكاديمية التي تأسست بهدف تقديم التدريب بشقيه التأهيلي للمتدربين، والتطويري لمن هم على راس عملهم ويطمحون الى تحسين مستوياتهم الوظيفية، مستمدة رؤيتها من مبدأ ان المعرفة قوة والاستثمار بالانسان علم.

واشارت ان الاكاديمية تجمع بين التدريب والاستشارات وتسعى الى تطوير المورد البشري والعمل المؤسسي لغايات تحسين الفاعلية في تحقيق الاهداف وبناء استراتيجية فعالة تعتمد على زيادة الوعي والثقافة والمعرفة وتحسين الاداء بما يتوافق مع المعايير العالمية لتقديم خدمة تدريبية تجمع بين حاجات سوق العمل وبين كل ما هو جديد.


وثمنت الكباريتي دور الجامعة الاردنية ممثلة بمركز الاستشارات والتدريب في احتضانها لكل من اراد المعرفة والعلم والثقافة وسعيها الدؤوب في تحقيق افضل معايير التدريب والمخرجات التعليمية المتميزة.


وألقت الطالبة مريم ابو الهوى إحدى المشاركات في الدبلومات التدريبية كلمة عبرت فيها عن شكرها للجامعة الأردنية وأكاديمية التضامن لطرح مثل هذه الدبلومات التي تلبي احتياجات الشباب.


الدبلومات اشتملت على دبلومات في ادارة الاعمال الحديثة، وادارة الصيدلة ومبيعات الادوية، وهندسة التصميم الداخلي والديكور، وهندسة التبريد والتكييف والتدفئة، وهندسة ميكانيك وصيانة المركبات.
وفي ختام الحفل وزع المعاقبة الشهادات على المشاركين والبالغ عددهم (35) طالبا وطالبة.


مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة