مذكرة تفاهم في مجال التدريب والتطوير بين "الأردنية" وكلية البريمي العُمانية

أبرم مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية وكلية البريمي الجامعية في سلطنة عُمان مذكرة تفاهم في مجالات التدريب والتطوير.

وتهدف المذكرة التي وقعها مدير المركز الدكتور مازن عرفة، ومدير دائرة التدريب والاستشارات وخدمة المجتمع في الكلية الدكتور بلال العمري، الى فتح افاق التعاون في المجالات التدريبية وتبادل المدربين بين الطرفين، وتنظيم اللقاءات والندوات وورش العمل والمؤتمرات في مجالات العلوم المختلفة بما يتوافق مع الانظمة والقوانين المعمول بها في الجامعة الأردنية.

وبموجب المذكرة، يتم تنفيذ الدورات والانشطة التدريبية في التخصصات والمجالات المختلفة، وتبادل المدربين والمحاضرين للدورات والانشطة التدريبية وتسويقها عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت الرسمية.
واكد عرفة عقب توقيع الاتفاقية أهمية  تطوير وتقوية التعاون الاكاديمي اقليميا في جميع النواحي التدريبية والاستشارات وتبادل الخبرات ، وتأهيل الموارد البشرية في كافة التخصصات الأمر الذي من شأنه ان يعزز ويرفع من سوية المخرجات التعليمية لتتوافق ومتطلبات سوق العمل. 
 
بدوره عبر العمري عن إعجابه بالجامعة الأردنية التي تعد ام الجامعات الاردنية، مؤكدا الاهتمام بتطوير العلاقات مع الجامعة لما فيه مصلحة الطرفين. 


مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة