تخريج دفعة جديدة من طلبة اكاديمية التضامن الدولى

احتفل مركز الاستشارات في الجامعة الأردنية بالتعاون مع أكاديمية التضامن الأردني الدولي اليوم بتخريج مجموعة من طلبة الدبلومات التدريبية المهنية في مدرج وادي رم بمركز اللغات .

وسلم راعي الحفل مدير المركز الدكتور مازن عرفة الشهادات للخريجين البالغ عددهم (26) طالبا وطالبة من ابناء المجتمع المحلي .

وقال الدكتور عرفة أن المركز يهدف إلى تأهيل الكوادر البشرية في مختلف المؤسسات والقطاعات من خلال تنفيذ مجموعة منتقاة من البرامج التدريبية التي يحتاجها سوق العمل المحلي والاقليمي بالشراكة مع مؤسسات تعمل في مجالات التدريب كاكاديمية التضامن.

واضاف عرفه أن المركز حريص على توفير نخبة من المدربين ذوي الخبرات والكفاءات العلمية والعملية، كما يوفر التدريب العملي والممارسة الميدانية لكل متدرب في مجال تخصصه.

وبينت مديرة الأكاديمية داليا الكباريتي ان التدريب يعد احد الركائز الاساسية الهادفة الى الارتقاء بمستوى الافراد والمنظمات مما يساهم في تحقيق التميز والجودة في الاداء.

وأشارت الى ان الاكاديمية وجدت اساسا لتقديم التدريب بشقيه التأهيلي للمتدربين والتطويري لمن هم على رأس عملهم ويطمحون الى تحسين مستوياتهم الوظيفية، مستمدة رؤيتها من مبدأ المعرفة قوة والاستثمار في الانسان.

وختمت الكباريتي كلمتها بالشكر للجامعة الاردنية التي لم تتوان في فتح ابوابها للجميع لتحتضن كل من ارد المعرفة والعلم والثقافة من خلال خبرات اعضاء هيئة التدريس وموظفي مركز الاستشارات والتدريب.

والقت الطالبة غزل عرار كلمة ثمنت من خلالها جهود الجامعة الاردنية ممثلة بمركز الاستشارات في إعداد برامج تدريبية تؤهل الطلبة للدخول الى سوق العمل.
 
يشار الى أن موضوع الدبلومات اشتمل على موضوعات في ادارة الاعمال والموارد البشرية، والاجهزة الخلوية، وصيانة السيارات، وادارة الصيدلة والمستودعات، وهندسة التكييف والتبريد.


مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة