مركز الاستشارت يحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلبة برنامج الدبلوم التدريبي بالتعاون مع اكاديمية PIONEERS

احتفل مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية بتخريج كوكبة جديدة من طلبة برنامج الدبلوم التدريبي والمهني.
 
وسلم نائب الرئيس لشؤون الاستثمار والتطوير والتمويل الدكتور محمود الخلايلة الشهادات لـ(54) خريجا وخريجة من مختلف برامج (التصميم المعماري، وإدارة المستشفيات والسجلات الطبية، وإدارة المطارات، واللغة الإنجليزية، وصيانة سيارات الهايبرد، والطاقة المتجددة) والتي تمتد لمدة 9 شهور.
 
 
وقال الخلايلة إن عقد هذه البرامج ياتي انسجاما مع استراتيجية الجامعة الساعية الى تفعيل دور المركز لتقديم افضل البرامج التدريبية باعتباره نافذة الجامعة على المجتمع المحلي والمحيط الخارجي.
 
 
وأكد الخلايلة ضرورة الجمع بين التدريب والاستشارات، وأهمية تطوير المورد البشري في العمل المؤسسي لغايات تحسين الفاعلية في تحقيق الأهداف وبناء استراتيجية تعتمد على زيادة الوعي وتحسين الاداء بما يتوافق مع المعايير العالمية لتقديم خدمة تدريبية تجمع بين حاجات السوق وبين كل ما هو جديد.
 
 
من جانبه قال مدير المركز الدكتور مازن عرفة ان عقد البرامج التدريبية تهدف الى تقديم التدريب بشقيه التاهيلي للمتدربين و التطويري لمن هم على راس عملهم ويطمحون الى تحسين مستوياتهم الوظيفية انطلاقا من الفلسفة العامة في ان المعرفة قوة والاستثمار في الانسان علم.
 
 
وأكد عرفة سعي المركز بالتناغم مع توجه الدولة الاردنية نحو تعزيز منظومة التعليم المهني والتقني لرفد سوق العمل بالفنيين والمهنيين المدربين على اعلى مستوى قادرين على المنافسة في سوق العمل محليا وعالمي عبر حزمة المواد التعليمية والتطبيقة المطابقة لاعلى معايير الجودة العالمية.
 
 
وياتي برنامج الدبلوم التدريبي بالشراكة ما بين الجامعة الاردنية ممثلة بمركز الاستشارات والتدريب واكاديمية (بايونيرز) الدولية.


مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة