احتفال مركز الاستشارات والتدريب بتخريج طلبة الدبلومات التدريبية المهنية

احتفل مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية بالتعاون مع أكاديمية التضامن الأردني الدولي اليوم بتخريج مجموعة من طلبة الدبلومات التدريبية المهنية في مدرج وادي رم بمركز اللغات .

 
وسلم راعي الحفل مدير المركز الدكتور سائد صالحية الشهادات للخريجين البالغ عددهم (19) طالبا وطالبة.


وقال صالحية إن البرامج والدبلومات، التي تعقد بالشراكة مع القطاع الخاص، تهدف إلى تقديم التدريب بشقيه التأهيلي والتطويري .


وأضاف أن المركز يعمل على تقديم خدمات منافسة عالية الجودة، من خلال وجود  خبرات ومعارف وكفاءات مميزة من أعضاء الهيئة التدريسية والخبراء في الجامعة وخارجها.


من جانبها بينت مديرة الأكاديمية داليا الكباريتي أن الأكاديمية تحتفل اليوم بتخريج الفوج الرابع من طلبة دبلومي إدارة الأعمال والموارد البشرية وإدارة الصيدلة والمستودعات، مشيرة إلى أن الأكاديمية تسعى لوضع بصمة في حقل تنمية وتطوير المورد البشري لبناء إستراتيجية فعالة تعتمد على الوعي والثقافة والمعرفة، وتخدم تخدم احتياجات سوق العمل للطلبة الناجحين في الثانوية العامة الذين لم يحالفهم الحظ بالنجاح ليكون لهم فرصة لتحقيق حلمهم بحمل شهادة مهنية تساعدهم في الانخراط بسوق العمل.


وختمت الكباريتي كلمتها بالشكر للجامعة الأردنية التي لم تتوان في فتح أبوابها للجميع لتحتضن كل من أراد المعرفة والعلم والثقافة من خلال خبرات أعضاء هيئة التدريس وموظفي مركز الاستشارات والتدريب.

 
وألقت الطالبة أسيل غازي كلمة ثمنت من خلالها جهود الجامعة الأردنية ممثلة بمركز الاستشارات والأكاديمية في إعداد برامج تدريبية تؤهل الطلبة للدخول إلى سوق العمل.

 

مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة