مركز الاستشارت والتدريب في "الأردنية" معتمد للوزارات الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة Monda

أخبار الجامعة الاردنية (أ ج ا) سناء الصمادي- حصل مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية على موافقة رئاسة الوزراء باعتماده مركزا تدريبيا معتمدا لدى الوزارات الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة.


وبهذا القرار أصبح مركز الاستشارات على خارطة مراكز التدريب المعتمدة في الأردن،  الذي يقدم البرامج التدريبية ضمن الخطط التدريبية السنوية لدى كافة الوزارات والمؤسسات في القطاع الحكومي وشركات القطاع الخاص في مجالات التدريب التي تراعي التطورات المتسارعة في عالم المعرفة وفق حاجات مؤسسات وأفراد المجمتع ما يسهم في رفع سوية الأداء في العمل والإنتاج ، وزيادة التنافسية في سوق العمل.


يشار إلى أن مركز الاستشارات والتدريب  الذي تأسس عام 1981، جاء انطلاقاً من فلسفة الجامعة الرامية إلى ربطها بالمجتمع بهدف خدمة المجتمعين الأردني والعربي. 


ويعد  المركز من أوائل المراكز في العالم العربي التي تقدم خدماتها في كافة المجالات بالاستعانة بما يقارب 1200 عضو هيئة تدريس وخبير من داخل الجامعة الأردنية وخارجها ممن هم على علم ودراية تامة بحاجات المجتمع التدريبية والبحثية. 


وقد شهد المركز منذ تأسيسه معدلات نمو عالية جعلته من أهم وأكبر المراكز الاستشارية والفنية والتدريبية في منطقة الشرق الأوسط، ويلعب دوراً مهما على الصعيدين المحلي والعربي حيث يرفد مؤسسات الدولة العامة والخاصة ومؤسسات الوطن العربي والشرق الأوسط بالمعرفة العلمية والخبرات العملية والتقنية.



مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة