كلمة د. قذافي الغنانيم بمناسبة تخريج الفوج الثامن عشر

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد الله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،،،

الأستاذ الدكتور موسى اللوزي مندوب رئيس الجامعة الأكرم.

الهيئة التدريسية والإدارية .

الحضور الكريم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يحتفل المركز الثقافي الإسلامي في ظل مناسبة الهجرة النبوية بتخريج الفوج الثامن عشر من طلبته في مختلف الدورات المعرفية من تلاوة القرآن الكريم، وإتقان تجويده، وتفسيره، وإعجازه، والعقيدة، والحديث، والفقه، واللغة العربية وإلى غير ذلك مما يحتاج إليه المجتمع المحلي، وطلبة الجامعة الأردنية على العموم، وطلبة الشعوب الإسلامية على وجه الخصوص.

وهذا إيمان من المركز الإسلامي بأهمية هذه المعارف والعلوم للمجتمع المحلي، وطلبة الجامعة الأردنية، وهو جزء من رسالة الجامعة للتفاعل مع المجتمع بما فيه خير ونفع لهم.

وإذ يسعى المركز من  خلال الكادر التدريسي في كافة دوراته إلى ترسيخ المفاهيم الإسلامية الصحيحة، والقيم النبيلة، وإلى نشر الوعي الثقافي الإسلامي بين أفراد المجتمع، وتمكين ذلك في نفوسهم من أجل مواجهة التحديات العقدية، والفكرية والسلوكية، وإلى تكريس الروح الايجابية والتفاعل مع المجتمع، وزرع روح التعاون ، والبذل والعطاء للآخرين؛ فكان العمل التطوعي من أهم ركائز العمل في المركز.

فرسالتنا مستمدة من رسالة الجامعة الأردنية والتي تتسم بالسماحة، والوسطية، والاعتدال، وحب الآخر، والتفاعل معه.

وفي الختام :

أتوجه بالشكر الجزيل إلى الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة على رعايته الخاصة للمركز الثقافي الإسلامي، وإلى الأستاذ الدكتور موسى اللوزي نائب الرئيس على حضوره وتكريمه لنا لتخريج هذا الفوج، وإلى الهيئة التدريسية، والإدارية، وإلى أهل الخير والتطوع في المركز على جهودهم.

وأتوجه بالتهنئة والتبريك للخريجين.

بوركت الجهود، وبورك العطاء

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته