مركز الابتكار والريادة في "الأردنية" ينفذ فعالية "ريد بُل سوب بوكس " لطلبة كلية الهندسة

نفذ مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية فعالية تعريفية خاصة بعنوان "ريد بُل سوب بوكس" في كلية الهندسة، وهو سباق وطني للسائقين الهواة، أساسه الابتكار والتنافس المرح.
 
ويعد سباق "ريد بُل سوب بوكس" سباقا خاصا بالآلات الخالية من المحركات يتحدى فيه  المتسابقون المخضرمون والهواة لكي يقوموا بتصميم وبناء صناديق مدولبة خيالية يحركها الإنسان والتنافس فيما بينهم في سباق سرعة على منحدرات ومنعطفات، وسيتم تقييم أداء المشاركين من الفرق من خلال معايير ثلاثة: السرعة، والإبداع، والأداء الاستعراضي.، يكونوا جزءاً من عالم الابتكار، الإبداع، والكثير من المنافسة المرحة.
 
وأبدى الطلبة كلية الهندسة تفاعلاً واضحاً في الفعالية من خلال تبادل الأسئلة والنقاش مع ممثلي شركة ريد بول، مشيدين بدور فريق مركز الابتكار والريادة في التعاون مع الشركة واتاحة الفرصة للطلبة بالتعرف على المسابقة وآلية التقديم لها وشروطها.
 
يشار إلى أن مركز الابتكار والريادة يلعب دورا مميزا من خلال التعاون المستمر مع موسسات المجتمع المحلي العامة والخاصة التي تعنى بالريادة والابتكار وبالجيل الشبابي لما لذلك من اثر ايجابي على الطلبة ودوره الفاعل في خلق جيل مبتكر وريادي قادر على الإبداع والإنتاج والتميز .
 

التواصل الاجتماعي

موقع المركز