مركز دراسات المرأة وطموحات مستقبلية مع الشركاء


تماشيًا مع نهج التطوير المؤسسي لمركز دراسات المرأة وتفعيل دور الشركاء في الخطة الاستراتيجية للمركز   تم عقد لقاء تشاوري مع الشركاء من مختلف مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات المعنية بالعمل في قضايا المرأة.
 رحبت مديرة المركز الأستاذة  الدكتورة أمل العواودة  بالشركاء وتحدثت عن  دورهم الفاعل في مأسسة العمل النسوي وتنفيذ البرامج التنموية الهادفة وبحث سبل التعاون في بناء شراكات فاعلة    ووضع تصورات لبعض المشاريع والبرامج لتحقيق استمرارية  حقيقية مع الشركاء .
واستعرضت الدكتورة العواودة خطة برنامج الماجستير في دراسات المرأة واستمعت الى الشركاء وما قدموه من أراء ومقترحات وأفكار لتحديث الخطة وفقا لاحتياجات سوق العمل.
كما تم خلال اللقاء تقييم برنامج التوجيه المهني لطالبات المركز من قبل الشركاء والمراحل التي تم تنفيذها فيه ، وتوجهوا بالشكر الجزيل للمركز على اتاحة الفرصه لهم للخوض في هذه التجربة للقاء  طلبة المركز ممن يتميزون بروح المثابرة والشغف للمعرفة والتعلم.
وفي ختام اللقاء أكدت الدكتورة العواودة على أهمية ديمومة التعاون بين جميع الشركاء مثمنة دورهم و مساهمتهم في توجيه طلبة وخريجي لمركز لامتلاك المهارات اللازمة لمواكبة احتياجات سوق العمل.

موقع المركز