استضافة مركز دراسات المرأة للأستاذة الدكتورة هالة الخيمي

استضاف مركز دراسات المرأة الأستاذة الدكتورة هالة الخيمي احدى  الرائدات في المجال الأكاديمي والاداري ، وذلك ضمن التحضيرات الأولية لاطلاق شبكة رائدات ومبدعات من خلال مركز دراسات المرأة .

 

و رحبت الأستاذة الدكتورة غيداء خزنة كاتبي مديرة مركز دراسات المرأة بالأستاذة الدكتورة هالة الخيمي وعبرت عن مدى سرور المركز لاستضافة الأستاذة الدكتورة  الخيمي ، للحديث عن مسيرة نجاحها الأكاديمية والادارية ، والتحديات التي واجهتها منذ اتجاهها بفترة مبكرة نحو الوجهة الأكاديمية .

 

 وأضافت أ.د خزنة كاتبي ، أن الخبرات تتنوع ، وتجارب النجاح كثيرة ومتعددة وتستحق منا كل الاهتمام ، والعمل على ابرازها للاستفادة منها ، ومن هنا يأتي التركيز على التجربة الابداعية لنائب رئيس الجامعة الأردنية أ.د هالة الخيمي ، والاستفادة من نجاحها كأمرأة أردنية متميزة في مجال عملها .

 

وحضر اللقاء عدد من الأكاديميات في الجامعة الأردنية ، وعدد من طالبات مركز دراسات المرأة ، حيث تم النقاش والحوار حول انجازات أ.د الخيمي  وبصماتها في المناصب التي شغلتها وهي عديدة بدء بمحاضرة متفرغة في كلية العلوم ، ثم مساعدا لعميد شؤون الطلبة ، ثم قائم بأعمال عميد شؤون الطلبة ، ثم مساعد عميد كلية العلوم ثم نائب عميد كلية العلوم ، ثم عميد لكلية العلوم الى الانفراد بتعينها نائب لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي وضمان الجودة .

 

موقع المركز