Untitled 1
 
**حفل توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن والمسابقة الثقافية **
التاريخ   :2012-05-01

كرم المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية اليوم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والمسابقة الثقافية .
وسلم مدير المركز الدكتور احمد شكري الجوائز على الفائزين بمسابقة حفظ القران الكريم والموزعة على ثلاثة مستويات : الأول لحفظ 15 جزء بالجائزة  الأولى قيمتها 200 دينار فاز بها كل من انس الخطيب،و إبراهيم شحادة ،وهمام منسي.
أما المستوى الثاني يتمثل بحفظ  10 أجزاء من القران الكريم حيث فازت بالمركز الأول سمية شحادة ، وموسى حمدان ، وبالمركز الثالث ابتسام عبد المنعم ، كما وتم تكريم الفائزين بمستوى حفظ خمسة أجزاء من القران الكريم.
وقال مدير المركز الثقافي الإسلامي الدكتور أحمد شكري خلال كلمة له في حفل توزيع الجوائز أن المسابقة تأتي ضمن أنشطة المركز الدورية التي تقام سنويا بدعم من البنوك الإسلامية وشركات الحج والعمرة.
وعرض شكري النشاطات التي يقدمها المركز لطلاب الجامعة والمجتمع المحلي والتي تشهد تقدما وتميزا منها التوسع في مواضيع الدورات المقدمة لأبناء المجتمع المحلي في : التلاوة والتجويد، والتفسير، والحديث النبوي، والفقه وأصوله، والعقيدة والفكر الإسلامي، والنحو،  ،واستقطاب المحاضرين والمقدمين، بالإضافة إلى  حملات الخير المستمرة على مدار العام بالتنسيق والتعاون مع الجمعيات والمراكز لإيصال التبرعات لأكبر قطاع ممكن في المجتمع . 
وبين شكري دور المركز في رعاية أمور الطلبة الوافدين من جنسيات متعددة ، مشيرا إلى أن العام الماضي تم تنظيم رحلة علمية داخلية لهم ، ويجري الآن التحضير لرحلة عمرة وأنشطة أخرى لشهر رمضان المبارك.
وفي نهاية الحفل الذي حضره عميد كلية الشريعة الدكتور أمين القضاة وعميد كلية الدراسات العليا الدكتور محمد المجالي كرم المركز مدرس التلاوة والتجويد محمد عبده على الجهود التي يبذلها وكذلك تم تكريم الشركات الراعية . 
 
 من الجدير بالذكر أن المركز الثقافي الإسلامي حرص منذ تأسيسه على استضافة دعاة ومفكرين إسلاميين لإلقاء محاضرات توعية هادفة داخل الجامعة ومسابقة لحفظ القران الكريم ، وتزويد مؤسسات المجتمع المحلي بمحاضرين للمشاركة في بعض الأنشطة التي تقيمها تلك المؤسسات خارج الجامعة إضافة إلى المحاضرات التوعوية التي يقدمها القائمون على إدارة المركز  .
 
رجوع
 
تصميم مركز الحاسوب - موقع الجامعة الأردنية