Untitled 1
 
**حملة لمساعدة اسر عفيفة في لواء دير علا ولواء بني كنانة**
التاريخ   :2012-10-23
احتفاء بحلول عيد الأضحى المبارك نفذ المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية يوم الاثنين 22/10/2012 حملة الخير التي استهدفت مساعدة اسر عفيفة في لواء دير علا ولواء بني كنانة .
وسلم نائب رئيس الجامعة الدكتور هاني الضمور مندوبا عن رئيس الجامعة اليوم مبالغ نقدية وطرود الخير لرئيسة جمعية سيدات فنوش في لواء دير علا ورئيس جمعية المنصورة الخيرية في لواء بني كنانة .
 
وثمن الضمور الدور الخيري والإنساني الذي يقوم به المركز لتوثيق الصلة بين الجامعة والمجتمع المحلي مؤكدا دعم إدارة الجامعة لجهود المركز الرامية إلى مساعدة الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة .
 
بدوره عرض مدير المركز الدكتور احمد شكري حملات الخير التي نفذها المركز بدعم من الفعاليات الرسمية والشعبية وإدارة الجامعة خصوصا في شهر رمضان المبارك وقبل حلول الأعياد الدينية .
 
وأكد شكري أن المركز يحرص على تعزيز العمل الخيري الذي يدعم فئات محتاجة في المجتمع الأردني إيمانا برسالة المركز التي تدعو الى التعاون والتكاتف وتغليب المصالح العليا .
 
وأعرب كل من رئيس جمعية المنصورة خالد ملكاوي ورئيسة جمعية سيدات فنوش الخيرية سماهر البلوي عن تقديرهما لإدارة المركز على هذه المبادرة التي تؤكد عمق ارتباط الجامعة بالمجتمع المحلي .
 
وأشادت بالدعم السخي الذي قدمه المركز للأسر الفقيرة والمحتاجة ما سيدخل الفرحة للمئات من المحتاجين في كلا المنطقتين .
رجوع
 
تصميم مركز الحاسوب - موقع الجامعة الأردنية