Al-Hananda lectures on entrepreneurship and innovation in UJ
 
 
استضاف مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن ZainJo أحمد الهناندة في محاضرة حول ثقافة الريادة والابتكار والإبداع .
 
 
 
 
وتناول الهناندة خلال المحاضرة التي جاءت بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإطلاق منصة زين للابداع Zinc  وحضرها عدد من طلبة الجامعة، ريادة الأعمال والعوامل التي تسهم في نجاحها والصعوبات التي قد تواجه روادها.
 
 
 
 
 
وأكد الهناندة على دور الشباب الأردني الريادي في طرح الأفكار الخلاقة وتحويلها لمشاريع وشركات ناجحة ومنتجة، داعيا إياهم إلى العمل على تعزيز مهاراتهم وقدراتهم الفردية والارتقاء بها، والمثابرة والإصرار على تطوير أفكارهم وتنفيذ مبادراتهم التي من الممكن أن تصار إلى مشاريع منتجة تخدم مجتمعهم وتعود عليهم بالدخل.
 
 
 
 
وتطرق في محاضرته لتجربته الشخصية التي توجت بقصة نجاح يشاد بها، معرجا في ذات الوقت على أبرز المحطات المهمة التي رافقتها والعقبات التي كادت أن تحد من طموحه وخططه المستقبلية لولا إصراره ومثابرته على تجاوزها وإيجاد حلول ناجعة لها.
 
 
وناقش الهناندة مع الطلبة في حوار مفتوح جملة من الأفكار التي اقترحوها، وآلية تطويرها والعوامل التي تسهم في نجاحها لتتبلور إلى مشاريع ريادية، معربا عن سعادته في الحوار المفتوح الذي جمعه بهم وزاد من معرفتهم، ووسع مداركهم.
 
 
 
 
من الجدير ذكره أن مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية اتخذ من استضافة النخبة من الشخصيات الريادية المحلية والعربية وحتى العالمية ضمن محاضرات ولقاءات حوارية مع الطلبة، نهجا له في سبيل فتح الأبواب أمام الطلبة للتواصل معها والاستفادة من خبراتها العلمية والعملية التي حفلت بالعبر والدروس، اسهاما في خلق جيل واع وريادي قادر على الابتكار والإبداع والإنتاج.
 
 

26 Jun, 2018
 
 
 

Social Media

Where To Find Us