مهام الشعبة
- وضع السياسة والإجراءات والنماذج المتعلقة بالدعم الفني والتقني.
- تقديم الدعم الفني والتقني لكافة إداريّي شعب المركز، وكافة أعضاء هيئة التدريس، وكذلك كافة الطلبة في الجامعة، عند الطلب أو بشكل دوري منتظم.
- تقديم الدعم الدوري المنتظم لضمان سير العمليات والبرمجيات التعليمية والتعلمية بشكل صحيح وفاعل وآمن.
- تقديم الدعم المباشر من خلال الزيارات الميدانية، وكذلك غير المباشر من خلال التواصل الهاتفي أو الإلكتروني.
توفير منصة إلكترونية للإرشاد والدعم العام، ولتقديم طلبات تحصيل الدعم الخاص.
- توفير وسيلة تواصل ساخنة على مدار الساعة، لتقديم الدعم العاجل عند الطلب.
- التعاون عند اللزوم مع الجهات المعنية والخبراء من داخل أو خارج الجامعة لتذليل العقبات الفنية أو التقنية مهما تقدمت مستوياتها.
- تقديم الدعم الفني لمستخدمي البرمجيات الخاصة بتصميم المحتوى التعليمي /التعلّمي.
- تقديم الدعم والإرشاد والمتابعة لأعضاء هيئة التدريس بما يخص المصادر الرقمية وأنظمة مركز التعلّم وقواعد البيانات له.
- إدارة خادم مصادر التعلم والمستودع الرقمي وقواعد البيانات والمحافظة على أمن المعلومات.