وضع السياسة والإجراءات والنماذج المتعلقة بالدعم الفني والتقني.تقديم الدعم الفني والتقني لكافة إداريّي شعب المركز، وكافة أعضاء هيئة التدريس، وكذلك كافة الطلبة في الجامعة، عند الطلب أو بشكل دوري منتظم.تقديم الدعم الدوري المنتظم لضمان سير العمليات والبرمجيات التعليمية والتعلمية بشكل صحيح وفاعل وآمن.تقديم الدعم المباشر من خلال الزيارات الميدانية، وكذلك غير المباشر من خلال التواصل الهاتفي أو الإلكتروني.توفير منصة إلكترونية للإرشاد والدعم العام، ولتقديم طلبات تحصيل الدعم الخاص.توفير وسيلة تواصل ساخنة على مدار الساعة، لتقديم الدعم العاجل عند الطلب.التعاون عند اللزوم مع الجهات المعنية والخبراء من داخل أو خارج الجامعة لتذليل العقبات الفنية أو التقنية مهما تقدمت مستوياتها.تقديم الدعم الفني لمستخدمي البرمجيات الخاصة بتصميم المحتوى التعليمي /التعلّمي.تقديم الدعم والإرشاد والمتابعة لأعضاء هيئة التدريس بما يخص المصادر الرقمية وأنظمة مركز التعلّم وقواعد البيانات له.إدارة خادم مصادر التعلم والمستودع الرقمي وقواعد البيانات والمحافظة على أمن المعلومات.