​​"الأردنية" و"التوثيق الملكي" يبرمان اتفاقية تعاون
 
 

​مركز الاستشارات والتدريب - أبرمت الجامعة الأردنية اليوم اتفاقية تعاون مع مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي لعقد البرنامج التدريبي "دبلوم هندسة المعرفة" في مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة. 

 
 

وتهدف الاتفاقية التي وَقَّعَها عن الجامعة نائب رئيسها للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سلامة النعيمات، وعن المركز مديره العام الدكتور مهند المبيضين إلى تنفيذ البرنامج في مركز استشارات وتدريب الجامعة، بمدة تصل إلى 9 أشهر بواقع 300 ساعة برسوم تبلغ 2000 دينار للمتدرب الواحد. 

 
 

وتشمل الفئة التي يستهدفها البرنامج وفقا للاتفاقية طلبة وخريجي تخصص تكنولوجيا المعلومات وتخصص المكتبات والعاملين في الأرشفة والتوثيق في المؤسسات العامة والخاصة، كما سيُخصَّصُ مدرِّبين للبرنامج بالتشارك بين الطرفين. 

 
وعقب التوقيع، رحب النعيمات بهذا التعاون مشيرًا إلى دور الجامعة من خلال مركز الاستشارات في عقد برامج تدريبية هادفة من شأنها تنمية القدرات والخبرات وتقديم خدمات استشارية في كافة مجالات المعرفة والدراسات والتأهيل المهني، وتمكين المشاركين فيها من المساهمة في مرحلة البناء التي يمر بها المجتمع. 

 
من جهته أوضح المبيضين أن المركز يُعنى بأعمال التوثيق والبحث العلمي والمحافظة على المخطوطات والوثائق الأردنية الهاشمية والعربية والإسلامية، مثنيا على هذا التعاون مع الجامعة التي أثبتت تميُّزها أمام نظرائها على صُعُدٍ مختلفة.


 

 وقد حضر التوقيع كل من مدير مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الدكتور محمد معاقبة، والمديرة الإدارية لمركز التوثيق ريهام المصري.​

 
 
02, Nov, 2021
 
 

الفيديو

خارطة الجامعة