تخريج المشاركين في دورات الإدارة العليا والسلامة العامة والصحة المهنية وإعداد وتأهيل السكرتاريا

تحت رعاية نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سلامة النعيمات، وضمن خطة التدريب لعام 2021 التي أعدتها دائرة الموارد البشرية بالتعاون مع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية، خرّج المركز اليوم المنتسبين لدورات الإدارة العليا والسلامة العامة والصحة المهنية وإعداد وتأهيل السكرتاريا.


وثمن النعيمات خلال الحفل الدور لدائرة الموارد البشرية ومركز الاستشارات والتدريب في وضع الخطط التي تسهم برفع كفاءة الموظفين.


وأكد حرص الجامعة على دعم وتجويد قدرات كوادرها الإدارية والفنية لتمكينهم من آداء مهامهم بكفاءة واقتدار مما ينعكس على انتاجيتهم في العمل.


بدوره أشار مدير دائرة الموارد البشرية في الجامعة الأردنية السيد حسان العبادي إلى أهمية تلك الدورات التدريبية التي جاءت نتيجة حرص الجامعة على تأهيل كوادرها لتطوير العمل الإداري في الجامعة وذلك من خلال وضع خطة تدريب سنوية، شملت عام 2021 مئتين وخمسين موظّفًا في ستة وعشرين برنامجًا تدريبيًّا.


وقال مدير الإعلام والتسويق في مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية السيد عثمان قندس إنه انطلاقًا من إيمان المركز بأنه بإمكان القدرات البشرية في أي مؤسسة أن تحدث الفارق في نجاحها، وأنه ما من سبل لتطوير عمل أي مؤسسة إلا بتلبية احتياجات  موظفيها التدريبية حتى يتمكنوا من مواكبة التطورات الحديثة في العالم، خاصة فيما يتعلق بالجانبين الإداري والفني، لذا حرص مركز الاستشارات والتدريب على إقامة دورات من شأنها رفع كفاءة الموظف وزيادة مستواه الإنتاجي.


وفي ختام الحفل سلم النعيمات الشهادات للخريجين متمنّيًا لهم التوفيق في حياتهم العملية.

17, Jan, 2022
 
 

الفيديو

خارطة الجامعة