مركز الاستشارات والتدريب يخرّج موظفي "الأردنية" المشاركين في الدورات التدريبية

 

​تحت رعاية نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سلامة النعيمات، وضمن خطة التدريب لعام 2022 التي أعدّتها دائرة الموارد البشرية بالتعاون مع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية، خرّج المركز اليوم المنتسبين لـ7 برامج تدريبيًّة.

 

 وثمّن النعيمات خلال الحفل دورَ دائرة الموارد البشرية ومركز الاستشارات والتدريب في وضع الخطط التي تسهم في رفع كفاءة الموظفين، وأكّد حرص الجامعة على دعم وتجويد قدرات كوادرها الإدارية والفنية لتمكين أفرادها من تأدية مهامهم بكفاءة واقتدار بما ينعكس على إنتاجيتهم في العمل، وتطوّر الجهاز الإداري في الجامعة لتوفير أفضل الخدمات.

 وأكد مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور محمد المعاقبة خلال الحفل أن الجهاز الإداري شريان وعصب المؤسسات والمرآة التي تعكس صورتها، فكان لا بد من تجويد الأداء وتطوير اجراءات العمل ومنظومة التشريعات المتعددة.

 وأشار المعاقبة أن الدورات جاءت استجابة لمتطلبات العصر، بغية تطوير قدراتهم الإدارية ومهاراتهم الفنية، التي تمكنهم من أداء مهامهم الوظيفية عن كفاءة واقتدار،  لتنعكس على آليات ووسائل العمل في مختلف المجالات، ووفقا لمهام المشاركين الإدارية الوظيفية.

 بدوره، أشار مدير دائرة الموارد البشرية في الجامعة الأردنية حسان العبادي إلى أهمية هذه الدورات التدريبية التي جاءت نتيجة حرص الجامعة على تأهيل كوادرها لتطوير العمل الإداري، وذلك من خلال وضع خطة تدريب سنوية تستهدف 415 موظّفًا موزعين على 27 برنامجًا تدريبيًّا مع نهاية عام 2022، 

وفي ختام الحفل، سلّم النعيمات الشهادات للخريجين متمنّيًا لهم التوفيق في حياتهم العملية.


 

مركز الاستشارات والتدريب

ننقل لكم المعرفة بمساعدة أفضل الخبرات العلمية والعملية في مختلف المجالات

صوت الطلبة