Title

«الأردنية» ومستشفى الاسراء يوقعان اتفاقية تدريب بمجال الأطراف الاصطناعية

Body

 

وقعت الجامعة الأردنية ومستشفى الإسراء أمس الأحد اتفاقية تعاون لتقديم مجموعة من البرامج والدورات التدريبية المتقدمة في مجال الأطراف الاصطناعية، وبالتعاون مع كلية علوم التأهيل بالجامعة.

ووقع الاتفاقية نيابة عن الجامعة الأردنية مدير مركزالاستشارات والتدريب محمد المعاقبة، ورئيس هيئة المديرين/ المدير العام بمستشفى الإسراء الدكتور نائل زيدان مصالحة بحضورعميدة كلية علوم التأهيل، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية، وعدد من موظفي مركز الاستشارات والتدريب بالجامعة ومديري مركز نبيل للأطراف الاصطناعية نبيل الخشمان والعلاقات العامة والتعليم التدريب وعدد من رؤساء الأقسام في المستشفى.

وتوقع الخشمان «أن يتم عقد الدورة الأولى في مجال الأطراف الاصطناعية بداية شهر أيلول المقبل، وستتوالى الدورات تباعا لتلبية الحاجة الملحة في تأهيل الكوادر العاملة في هذا المجال على المستوى المحلي والعربي».


وأضاف «يتوقع توفير دورات للأطراف العليا والأطراف السفلى، وبتقنيات متقدمة على مستوى العالم العربي، وضمن أعلى المواصفات المتوفرة عالميا».


واوضح المعاقبة أن المركز يقدّم عشرات الدورات والبرامج التدريبية التي تهدف إلى تنمية القدرات والخبرات وتقديم خدمات استشارية في كل مجالات المعرفة والدراسات والتأهيل العلمي والمهني للمشتركين. (بترا).

منقول

http://ujnews2.ju.edu.jo/Lists/News/Disp_FormNews1.aspx?ID=5421

Page Image

NewsDate

2014-08-03T21:00:00Z

ExpiredDate

2014-12-30T22:00:00Z
Created at 8/4/2014 1:52 PM by Center of Consultation
Last modified at 8/4/2014 1:53 PM by Center of Consultation