لقاء تعارفي لبعض طلبة الشعوب الإسلامية مع إدارة المركز الثقافي الإسلامي.

نظم المركز الثقافي الإسلامي اللقاء التعارفي الأول لبعض طلبة الشعوب الإسلامية مع إدارة المركز الجديدة ممثلة بالدكتور أحمد العوايشة،حيث نظم لهذا اللقاء السيدة منى الفاعوري منسقة التواصل مع طلبة الشعوب الإسلامية.

بداية رحب الدكتور أحمد العوايشة بطلبة الشعوب الإسلامية  وحثهم على أن يكونوا سفراء في بلادهم في نقل أجمل الصور عن الأردن والإسلام.

وخلال اللقاء تحدث الدكتور العوايشة للطلبة عن البرامج التي يقدمها المركز لهم، خاصة عن الدورات التي طرحها المركز في هذا الفصل  لهم، وعن رحلات العمرة و كيفية الإلتحاق بها، وأنهم سيتم إشراك عائلاتهم في رحلة العمرة القادمة، و سيتم تسهيل جميع الإمكانات المادية و المعنوية لهم.

هذا وقد دأب المركزعلى تقديم المساعدات المالية العينية لطلبة الشعوب الإسلامية, و تنظيم دورات متخصصة لهم لتعليمهم اللغة العربية من خلال القرآن الكريم, و التلاوة و التجويد, و في إطار تواصل المركز معهم يقوم المركز بتسيير رحلة عمرة لهم كل عام, و تنظيم رحلة دينية و علمية لهم إلى المناطق الدينية و الأثرية و أضرحة الصحابة عليهم رضوان الله تعالى, كما و يقوم المركز بعمل إفطار شامل لهم في رمضان بشكل سنوي.

و دار حوار موسع بين طلبة الشعوب الإسلامية و الدكتور أحمد العوايشة حول تطلعاتهم و طلباتهم التي يأملوا تحقيقها من خلال المركز الثقافي الإسلامي.

و في نهاية اللقاء شكر الدكتور العوايشة إدارة الجامعة الأردنية التي تقدم كل الدعم في سبيل تحقيق أهداف المركز و من ضمنها رعاية طلبة الشعوب الإسلامية.

 وعلى هامش اللقاء أقام المركز حفل غداء للطلبة الحضور حيث أشرفت السيدة منى الفاعوري منسقة التواصل الإجتماعي مع طلبة الشعوب الإسلامية على تنسيق الحفل و إدارة الحوار بين الحضور.