المركز الثقافي الإسلامي ينظم إفطارا رمضانيا لطلبة الشعوب الإسلامية في مسجد الجامعة

المركز الثقافي الإسلامي ينظم إفطارا رمضانيا لطلبة الشعوب الإسلامية في مسجد الجامعة 

أخبار المركز الثقافي الإسلامي- ابتهاجا بشهر الخير، أقام المركز الثقافي الإسلامي بالتعاون مع لجنة رعاية مسجد الجامعة يوم أمس إفطارا رمضانيا لما يزيد على الـ (100) من طلبة الشعوب الإسلامية الدارسين في الجامعة من إفريقيا، وعدد من زوار ومرتادي مسجد الجامعة الأردنية.  

وقال مدير المركز الثقافي الإسلامي  الأستاذ الدكتور محمود رشيد الشديفات في مداخلة له إن حفل الإفطار الذي أقيم في مسجد الجامعة الأردنية درج المركز على تنظيمه سنويا في إطار تحقيق مبدأ التواصل مع الطلبة من أبناء المجتمعات الإسلامية، وتعزيز أواصر التعاضد والتكافل فيما بينهم وبين طلبة الجامعة ومرتادي المسجد.

وأضاف أن حفل الإفطار يأتي ضمن سلسلة الأنشطة الاجتماعية والتطوعية التي يعكف المركز على تنفيذها خلال الشهر الفضيل، فبالإضافة إلى الإفطار الذي أقيم اليوم؛ هناك سلسلة من الإفطارات الرمضانية التي تستهدف الطلبة من مختلف الجنسيات الإسلامية، وإفطارات أخرى تنظم لطالبات السكن الداخلي في الجامعة يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، يقدم خلالها  وجبات افطار متكاملة للطالبات.

وأكد الشديفات حرص المركز على تأدية رسالته الإنسانية النبيلة في خدمة المجتمع الأردني بكافة شرائحه فئاته، وتأدية مسؤوليته تجاه طلبة الشعوب الإسلامية من خلال إدماجهم بالمجتمع الأردني وتعريفهم بثقافاته وعاداته ومدى التزامه بتعاليم الدين الإسلامي وخصوصا خلال الشهر الفضيل.

من الجدير ذكره أن المركز يعتزم تنظيم إفطارا رمضانيا مساء اليوم الخميس يستهدف الطلبة الإندونيسيين الدارسين فيه وفي الجامعة الأردنية، حيث من المتوقع حضور أكثر من (90) طالبا وطالبة.