الشديفات يكرم الزميل غنيمات كأنموذج للموظف المثالي

الشديفات يكرم الزميل غنيمات كأنموذج ​للموظف المثالي​

أخبار المركز الثقافي الإسلامي- كرم مدير المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية الدكتور محمود رشيد شديفات رئيس شعبة المسجد في المركز حمد الله غنيمات كأنموذج للموظف المثالي عن شهر آذار لعام 2024، وذلك خلال حفل أقيم في مقر المركز بحضور عدد من أعضاء كادريه: الإداري والتدريسي.

وأثنى الشديفات في كلمة ألقاها خلال الحفل على جهود الزميل غنيمات وحرصه الدائم على أداء عمله بكل أمانة وإخلاص، وتقديمه بالصورة الفضلى التي تليق بالمركز الثقافي الإسلامي وبأم الجامعات، دون أي تقاعس أو تردد، مؤكدا أنه كان محل ثقة للجميع وأثبت تحمله للمسؤولية في كل ما يطلب منه من مهام وظيفية سواء كانت إدارية أو فنية، حتى أضحى من خيرة الموظفين وخير من يحتذى به.

في حين أعرب الزميل حمد الله عن شكره وتقديره للثقة التي منحت له من قبل إدارة المركز ومن زملائه عبر خلال هذا التكريم الذي ضاعف من حس المسؤولية لديه، وأيضا ضاعف من إصراره في الحفاظ على ما يتميز به من إبداع وروح مبادرة في العمل، معربا عن شكره وتقديره لصدق المشاعر التي تلمسها من قبل زملائه .

وخلال الحفل كان هناك مداخلات قدمها عدد من الزملاء في المركز تحدثوا فيها عن خصال ومناقب الزميل الغنيمات، وما يتركه من بصمات إنسانية في نفوسهم لطيب أصله وحلاوة روحه ولحسن معاملته وإخلاصه في عمله، متمنيين له مزيدا من التقدم والإبداع  في حياته المهنية .

جدير بالذكر أن غنيمات هو أول موظف في المركز الثقافي الإسلامي  يمنح لقب " الموظف المثالي" لعام 2024، بعد أن أوعز مدير المركز باعتماد سياسة لقب الموظف المثالي كأحد أهم أدوات التحفيز لدى الموظفين لإرساء وترسيخ ثقافة التميز والإبداع.