المركز الثقافي الإسلامي يحتفي بشابة فلبينية اعتنقت الدين الإسلامي

المركز الثقافي الإسلامي يحتفل بشابة فلبينية اعتنقت الدين الإسلامي

اخبار المركز الثقافي الإسلامي- احتفى المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية بالشابة الفلبينية ( ريينا) (   Muerong  Reyna (  لدخولها الدين الإسلامي في شهر رمضان الماضي، وذلك في حفل رعاه مدير المركز الأستاذ الدكتور محمود رشيد شديفات وحضره عدد من موظفي ومتطوعي المركز، وصديقة (ريينا) التي كان لها إسهام كبير في دخولها للإسلام.

ونطقت الشابة التي غيرت اسمها ليكون ( إيمان) الشهادتين، مكررة ما يتلوه عليها مدير المركز، وسط تفاعل الحضور الذين بدأوا بالتكبير بمجرد انتهاء (ايمان) التلفظ بالشهادتين، مباركين لها هذه الخطوة وداعين لها بالثبات والتوفيق.

وقال الشديفات في مداخلة له إن فرحتنا اليوم باعتناق (إيمان) الإسلام فرحة لا توازيها فرحة، ونحمد الله أن هداها إلى الصراط المستقيم وشرح صدرها للإسلام؛ مباركا لها إسلامها، وسائلا الثبات لها على طاعة الله والالتزام بسنة رسوله الكريم.

في حين كشفت (إيمان) عن مدى سعادتها باعتناق الدين الإسلامي الذي استشعرت بروحانيته ومعتقداته التي كانت سببا في جعلها تفكر وتتساءل وتتدبر حتى كانت سببا في إسلامها،  مؤكدة أن الإسلام دين الحق و الهداية الربانية وانشراح الصدر، ومعربة عن أملها في أن يحذو بقية أفراد أسرتها حذوها خصوصا أنهم لم يمانعوا من دخولها الدين الإسلامي.

وفي نهاية الحفل سلم الشديفات الشابة المسلمة مجموعة من الهدايا ونسخة من القرآن الكريم مترجمة إلى الانجليزية.