مؤذن مسجد الجامعة أمجد دعاس يحظى بلقب الموظف المثالي لشهر نيسان 2024


مؤذن مسجد الجامعة أمجد دعاس يحظى بلقب الموظف المثالي لشهر نيسان 2024

أخبار المركز الثقافي الإسلامي- احتفلت أسرة المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية بتكريم مؤذن مسجد الجامعة أمجد دعاس بمناسبة حصوله على لقب الموظف المثالي عن شهر نيسان لعام 2024.

وأثنى مدير المركز الثقافي الإسلامي الدكتور محمود شديفات على أداء دعاس المتميز في خدمة بيت الله ورعايته والاعتناء به، مشيدا بمثابرته في تنفيذ بعض المهام الاستثنائية بكل تفان وإخلاص، رغم أن تلك المهام تتطلب في بعض الأحيان  جهدا إضافيا وساعات عمل طويلة، الأمر الذي أحدث الفرق في بيئة العمل، شاكرا له عمله الدؤوب، واحترامه لقوانين العمل وتعامله اللطيف مع من حوله، وأيضا لطاقته الإيجابية التي انبعثت في المكان وتركت أثرا إيجابيا في نفوس من حوله.

في حين أعرب دعاس عن شكره وتقديره لإدارة المركز ولكافة الزملاء على هذه اللفتة النبيلة التي أدخلت الفرح والسعادة في نفسه، وحمّلته مسؤولية مضاعفة في رعاية بيت الله وخدمة زواره، لافتاً إلى أن تكريمه هذا بمثابة تكريم لجميع العاملين الذين يعملون بروح الفريق الواحد.
وفي ختام الحفل قدم الشديفات شهادة تقدير ودرع الموظف المثالي للزميل دعاس، وسط ترحيب لافت من قبل الحضور من الزملاء بهذا التكريم المستحق.