مركز دراسات المرأة في "الأردنيّة" ينظم حفل استقبال لطلبته المستجدين والقُدامى

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) -
نظّم مركز دراسات المرأة في الجامعة الأردنية حفل استقبال لطلبة المركزالمستجدين منهم في برنامج الماجستير في دراسات المرأة على وجه التّحديد.
ولبرنامج الماجستير في دراسات المرأة دور كبير في إعداد كفاءات تسهم في التنمية المستدامة للمجتمع الأردني والعربي والعالمي.
وبينت مديرة المركز الدكتوره ماجدة عمر أن التعليم يُعدّ السبيل إلى تنمية عقل الإنسان وبناء قدراته الفكرية النقدية لاكتساب المهارات والأدوات الأساسية التي تمكّنه من الابتكار والإبداع والتعلم مدى الحياة، وأن العقل هو القوة الفاعلة لتحريك الإنسان، مشيرةً إلى أنّه لا يجوز فصل العقل عن الفعل، وأن القدرة على تعقّل الأشياء لا تنمو بمعزل عن القيم الإنسانية والمبادئ الأخلاقية.
ويحرص المركز انطلاقًا من التزامه بالعمل على تجذير ثقافة البحث العلمي في التعلم والتعليم والتفاعل على تعزيز التفاعل المجتمعي من خلال السعي لتحسين جودة الخدمات وتوفير التسهيلات اللازمة لمجتمع المركز كافة، وبناء علاقات إيجابية مع مجتمع الجامعة الخارجي، وتحسين مستوى النشاطات الطلابية، وزيادة العمل التطوعي أخذًا بناصية العمل الجاد والتمييز بين الواقع والخيال.

بدورها، رحّبت رئيسة القسم الأكاديمي الدكتورة أمل عواودة بالطلبة المُستجدّين في بداية العام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢٣، متمنّيةً لهم عامًا حافلًا بالدرجات العلمية العليا والنجاح الباهر، وأن يحقق كل منهم ما تصبو إليه أنفسهم من آمال وطموحات.

موقع المركز