1.
ضبط جودة البحث العلمي في رسائل الماجستير
وأطروحات الدكتوراة لطلبة الدراسات العليا في كلية العلوم التربوية ولبعض طلبة
الكليات الأخرى في الجامعة الأردنية كالآتي:
الرقم
|
نوع الخدمة
|
العدد
|
1
|
التحليل الاحصائي
|
69
|
2
|
ضبط جودة التحليل الاحصائي
|
134
|
3
|
ضبط الخصائص السيكومترية لأدوات الدراسة
|
14
|
4
|
الاستشارات التربوية
|
434
|
5
|
الاستشارات النفسية
|
11
|
6
|
تحكيم أدوات الدراسة
|
93
|
2.
إجراء دراسات لدعم قرارات التطوير التربوي
في الجامعة
الرقم
|
اسم الدراسة
|
1
|
درجة رضا الطلبة وهيئة التدريس في الجامعة الأردنية عن
نظام الفصلين الصيفيين
|
2
|
أنظمة تقويم العام الدراسي الجامعي في الجامعات الأولى
وفق تصنيفات الجودة العالمية
|
3
|
خصائص أنظمة العلامات في الجامعات التي تتصدر تصنيفات
الجودة العالمية
|
4
|
تطوير نظام تحويل العلامات المئوية الى حروف
|
3.
تنفيذ ورش عمل ولقاءات وندوات والمشاركة في جلسات
المجالس
الرقم
|
نوع المشاركة
|
1
|
المشاركة في اجتماعات مجلس عمداء الجامعة من خلال
تقديم عروض تقديمية حول دراسات يستند اليها في دعم قراراته
|
2
|
تنفيذ ورشة عمل لطلبة الدراسات العليا بعنوان "دور مركز البحث والتطوير وخدماته"
|
3
|
تنفيذ مجموعة عمل مركزة لأعضاء مجلس الطلبة بعنوان: تطوير نظام العام الدراسي بين نتائج الدراسات وتجارب
الجامعات العالمية
|
4
|
المشاركة في اللقاءات الدورية للعميد ومساعديه مع طلبة
الدراسات العليا
|
5
|
المشاركة في المؤتمرات والندوات واالقاءات التي تنظمها
الجامعة الأردنية.
|