مركز التميز في التعلم والتعليم:: عمان :: الأردن شعبة الدعم الفني والتقني

شعبة الدعم الفني والتقني

  • وضع السياسة والإجراءات والنماذج المتعلقة بالدعم الفني والتقني.
  • تقديم الدعم الفني والتقني لكافة إداريّي شعب المركز، وكافة أعضاء هيئة التدريس، وكذلك كافة الطلبة في الجامعة، عند الطلب أو بشكل دوري منتظم.
  • تقديم الدعم الدوري المنتظم لضمان سير العمليات والبرمجيات التعليمية والتعلمية بشكل صحيح وفاعل وآمن.
  • تقديم الدعم المباشر من خلال الزيارات الميدانية، وكذلك غير المباشر من خلال التواصل الهاتفي أو الإلكتروني.
  • توفير منصة إلكترونية للإرشاد والدعم العام، ولتقديم طلبات تحصيل الدعم الخاص.
  • توفير وسيلة تواصل ساخنة على مدار الساعة، لتقديم الدعم العاجل عند الطلب.
  • التعاون عند اللزوم مع الجهات المعنية والخبراء من داخل أو خارج الجامعة لتذليل العقبات الفنية أو التقنية مهما تقدمت مستوياتها.
  • تقديم الدعم الفني لمستخدمي البرمجيات الخاصة بتصميم المحتوى التعليمي /التعلّمي.
  • تقديم الدعم والإرشاد والمتابعة لأعضاء هيئة التدريس بما يخص المصادر الرقمية وأنظمة مركز التعلّم وقواعد البيانات له.
  • إدارة خادم مصادر التعلم والمستودع الرقمي وقواعد البيانات والمحافظة على أمن المعلومات.​