المركز يسير رحلة عمرة لطلبة الشعوب الاسلامية

ضمن فعاليات المركز الثقافي الإسلامي ونشاطاته السنوية سير المركز رحلة عمرة لطلبة الشعوب الإسلامية والطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة إلى الديار المقدسة, حيث انطلقت الرحلة صباح اليوم الخميس الموافق 11/6/2015م وكان في وداع الطلبة الأستاذ الدكتور عدنان العساف مدير المركز وأسرة المركز.

وذكر الأستاذ الدكتور العساف بأن المركز يولي هذه الفئة العزيزة من طلبة الجامعة رعاية في كافة المجالات حيث ينظم لهم دورات متخصصة في تعليم القرآن الكريم وتعليم اللغة العربية من خلال القرآن وغيرها, كما وينظم إفطاراً سنوياً لهم في شهر رمضان المبارك, ويقيم لهم يوماً ثقافياً بشكل دوري كل عام وينظم لهم رحلة علمية ترفيهية إلى الأماكن الدينية والأثرية في الأردن, ويقدم لهم المساعدات المالية والعينية بهدف إعانتهم في إكمال دراستهم والتخفيف من الأعباء المترتبة عليهم.

ودعا الأستاذ الدكتور العساف الطلبة على تحمل مشقة السفر لما فيه من أجر وثواب , وتمنى لهم القبول والتوفيق إن شاء الله تعالى.

وتحدث السيد محمد عبده أمير الرحلة والمشرف عليها عن أهمية إخلاص النية في أي عبادة يقوم بها المسلم وضرورة التعاون كأساس للعمل الصالح مؤكداً أهمية تعاون الطلبة فيما بينهم وبين المشرفين في الرحلة.