المركز ينظم لقاء تعارفياً للطلبة المستجدين في كلية الزراعة

نظم المركز الثقافي الإسلامي ضمن سلسلة نشاطاته و مبادرته التي أطلقها للتعاون مع الكليات المختلفة في الجامعة, لقاءً تعارفياً للطلبة المستجدين في كلية الزراعة و ذلك بالتعاون مع مبادرة إفتخر بأخلاقك, وذلك يوم الخميس الموافق 22/10/2015م

تحدث الأستاذ الدكتور نائب عميد كلية الزراعة لشؤون الطلبة مستهلاً حديثه بتشبيه الطلبة المستجدين بالورود التي تنمو وتزهو يوماً بعد يوم, وشكر جهود المركز الثقافي الإسلامي و نشاطاته التي تمس طلبة الجامعة بكافة فئاتهم  و تحدث عن نشأة كلية الزراعة موضحاً الأقسام التي تحويها و التخصصات المختلفة التي تدرسها .

ومن جانبها تحدثت السيدة إكرام عربيات مساعد مدير المركز الثقافي الإسلامي محفزة طلبة الكلية أن يتسلحوا بالإيمان و بتقوى الله تعالى في مسيرتهم العلمية, و دعتهم إلى الإبتعاد عن الشبهات و الفتن بكافة أنواعها و أن لا يغتروا بها.

و عرضت السيدة عربيات أهم النشاطات التي يُعنى بها المركز الثقافي الإسلامي من دورات و ندوات و برامج توعوية و تثقيفية و عن اهتمام المركز بطلبة الشعوب الإسلامية.

و تحدث الطالب عبدالله البراج مؤسس مبادرة افتخر بأخلاقك أنهم يهدفون كمبادرة إلى زرع الأخلاق و بثها بنفوس الطلبة من حسن الخلق و سرد بعض القصص التي تحفز الطلبة على التغيير من ذاتهم و التحسين من أخلاقهم

و تخلل الإحتفال عرض تقريراً مصوراً تعريفياً عن المركز الثقافي الإسلامي.