المركز ينظم لقاءً تعارفياً للطلبة المستجدين في كلية التمريض

نظم المركز الثقافي الإسلامي ضمن سلسلة نشاطاته و مبادرته التي أطلقها للتعاون مع الكليات المختلفة في الجامعة, لقاءً تعارفياً للطلبة المستجدين في كلية التمريض  و ذلك بالتعاون مع مبادرة إفتخر بأخلاقك  ، يوم الأحد الموافق 8 /11/2015م
رحبت الدكتورة آمنة العقيلي الباحث المساعد ورئيس شعبة النشاط الثقافي والإجتماعي في المركز الثقافي الإسلامي  بالطلبة المستجدين في كلية التمريض وبالحضور الكرام مشيرة إلى أن  المركز الثقافي الإسلامي  يسعى من خلال  نشاطاته التي تمس طلبة الجامعة بكافة فئاتهم, إلى نشر الوعي والتقيف الإسلامي الرشيد بإعتدال ووسطية ، وأن المركز يعنى بكافة طلبة الجامعة من شتى المنابت والأصول .

ومن جانبه تحدث السيد محمد عبدالله عبده رئيس شعبة التدريب والتدريس في المركز محفزاً طلبة الكلية أن يتسلحوا بالإيمان و بتقوى الله تعالى في مسيرتهم العلمية, و دعاهم إلى الإبتعاد عن الشبهات و الفتن بكافة أنواعها و أن لا يغتروا بها.
و عرض السيد عبده  أهم النشاطات التي يُعنى بها المركز الثقافي الإسلامي من دورات و ندوات و برامج توعوية و تثقيفية و عن اهتمام المركز بطلبة الشعوب الإسلامية.
و تحدث الطالب عبدالله البراج مؤسس مبادرة افتخر بأخلاقك بأنهم يهدفون كمبادرة إلى زرع الأخلاق و بثها بنفوس الطلبة ، و سرد بعض القصص التي تحفز الطلبة على التغيير من ذاتهم و التحسين من أخلاقهم .