المركز ينظم رحلة علمية لطلبة نادي الطفل القرآني الدائم إلى موقع أصحاب الكهف

ضمن أنشطة نادي الطفل القرآني الدائم في المركز الثقافي الإسلامي، نظم المركز رحلة إلى موقع أصحاب الكهف يوم السبت 12/12/2015م، ولقد استمتع الأطفال في الرحلة حيث حرصت الهيئة التدريسية أن تكون رحلة متعه و تعلّم.

فبُدأت الرحلة بدعاء الركوب ثم توجيه الأطفال إلى أهمية النظافة و كذلك  النظام و استشعارمراقبة الله بقصص هادفه وأمثال جميله و مشاركة الجميع.

و هناك سَعِد الأطفال بقصة أهل الكهف و بالشرح الرائع الذي قدمته الإدارة و دار بينهم و بين المشرف أسئلة أجاب عليها الطلاب بحكمة ثم التقطوا الصور التذكارية و اشتملت الرحلة على و جبة غداء إضافة إلى أسئلة قيمة و جوائز رائعة من إدارة المركز. و عند المغادرة قدم لهم المطعم أيضاً جوائزتشجيعية .

و قد أشرف على الرحلة مدرسات النادي من السيدة منى الفاعوري مدرسة القاعدة النورانية و اللغة العربية التي أثرت الرحلة بالمسابقات و القصص و المدرسة السيدة صفا حسن و الأنسه سناء و السيدة ريما الخوالدة و بإشراف السيدة نغم السوقي مشرفة النادي ، كانت رحلة تعلم و متعة يستحقها حفظة القرآن.

هذا و يهدف المركز من خلال هذه الرحلات إلى نشر التثقيف الرشيد بين أطفال النادي بأسلوب مبسط، لترسيخ العقيدة الإسلامية في نفوسهم و إعداد جيل واعي ملّم بالقرآن الكريم و السنة النبوية.