الدكتور الغنانيم يلتقي طلبة دورة العلوم الشرعية لتأهيل الأئمة لتقييم الدورة و الوقوف على الجوانب المختلفة لها

التقى الدكتور قذافي الغنانيم مدير المركز الثقافي الإسلامي يوم الثلاثاء الموافق 5/4/2016م أئمة المساجد الصينيين الملتحقين بدورة العلوم الشرعية لتأهيل الأئمة و التي ينظمها المركز الثقافي الإسلامي بالتعاون مع كلية الشريعة في الجامعة الأردنية.

بدأ الدكتور الغنانيم حديثه شاكراً الطلبة الصينيين على حُسن خلقهم و على التزامهم بالحضور اليومي لمدة شهرين متتاليين ، حيث استمع الدكتور الغنانيم إلى آراء طلبة الدورة حول الخبرات و المعارف التي استفادوا من هذه الدورة، و كذلك شكر الطلبة الدكتور مدير المركز و أسرة المركز على مساعدتهم لهم و حسن معاملتهم للطلبة الوافدين و سألوا الله أن يديم نعمة الأمن و الأمان على هذا البلد الطيب العريق بأهله.

 و أكد الدكتور الغنانيم للطلبة على أنهم سفراء لنا في بلادهم حول ما قدمه المركز لهم من علم و معرفة و تدريب وحسن معاملة و مساعدة، و أبدى استعداد المركز على تقديم دورات تأهيلية و تدريبية و إستشارية لهم و لكافة الطلبة الوافدين.

و شكرت السيدة منى الفاعوري ضابط ارتباط التواصل مع طلبة الشعوب الإسلامية الطلبة على خلقهم الطيب الذي لمسناه من خلال التعامل معهم أثناء الدورة و تواضعهم الذي عكس أخلاق المسلم الحق، هذا وسيقوم المركز بالتعاون مع كلية الشريعة بإقامة حفل تخريج لطلبة الدورة يوم الأربعاء الموافق 6/4/2016م.