حفل تخريج دورة العلوم الشرعية لتأهيل الأئمة

يحتفي المركز الثقافي الإسلامي بالتعاون مع كلية الشريعة في الجامعة الأردنية بتخريج طلبة دورة العلوم الشرعية لتأهيل الأئمة الصينيين، حيث أقيم حفل التخريج في مدرج عبد العزيز الخياط بكلية الشريعة.

و قد استمرت هذه الدورة لمدة شهرين متتاليين حاضر فيها نخبة من العلماء الأجلاء من كلية الشريعة في الجامعة الأردنية و من الأردن، و بلغ عدد الطلبة الخريجيين (15) طالباً.

و ذكر الدكتور الغنانيم بأن المركز يحتفل بمناسبة عظيمة و التي من خلالها تم التواصل الدولي للمركز الثقافي الإسلامي و كلية الشريعة مع العالم الخارجي و شكر المحاضرين في الدورة على علمهم و صبرهم مع الطلبة الصينيين.

 و تحدث الأستاذ الدكتور أحمد شكري مهنئاً الطلبة و أعضاء هيئة التدريس على هذا الجهد العظيم و العطاء الموصول و الذي جسدوا من خلاله روح الأخوة الإسلامية و عدّ هذا العمل من أفضل الأعمال عند الله تعالى.

هذا و قد توسع المركز الثقافي الإسلامي في التدريب بحيث بدأ يعمل على إستقطاب المتدربين من خارج الأردن سواء كان ذلك بالتدريب المباشر لهم أو عن طريق وسائل التواصل الحديثة مثل ( السكايب).

و تخلل الحفل كلمة لأحد الطلبة الخريجين الذي شكر بدوره الجامعة الأردنية ممثلة بالمركز الثقافي الإسلامي و كلية الشريعة على هذا العطاء و المعاملة الطيبة.

و قام الدكتور قذافي الغنانيم بتوزيع الشهادات على الأئمة الصينيين و مصاحف التفسير الميسر عليهم و كتب أحكام التلاوة و التجويد للمستويات الثلاث، ثم وزع الدروع التكريمية على أعضاء هيئة التدريس اللذين حاضروا في الدورة التدريبية.

و يجدر الإشارة إلى أنه حضر الحفل نخبة من العلماء الأجلاّء من أعضاء هيئة التدريس من كلية الشريعة و الذي حاضر عدد منهم في تلك الدورة، و عدد من موظفي المركز الثقافي الإسلامي.