المركز يحتفي بتخريج طلبة النادي الصيفي القرآني لعام 2016

نظم المركز الثقافي الإسلامي حفل تخريج النادي الصيفي القرآني لعام 2016 / 1437 هـ ،وذلك برعاية الدكتور قذافي الغنانيم / مدير المركز الثقافي الإسلامي ، وبحضور أهالي الطلبة  والهيئة التدريسية والإدارية للمركز.

 

تحدث الدكتور قذافي الغنانيم مدير المركز مرحباً بالحضور وأكد على أن المركز ينظم هذا النادي الصيفي كل عام إيماناً منه بأهمية الاعتناء بالناشئة وتربيتهم على المفاهيم الإسلامية الصحيحة ، وتغذية عقولهم بالمعرفة الدينية اللازمة والمعاني الروحية السامية المستمدة من القرآن الكريم ، مشيراً إلى أن النادي القرآني الصيفي يحمل على عاتقه من خلال فريق عمل منظم  من المدرسات والمتطوعات مسؤولية بناء الجيل من كافة الفئات العمرية على القيم الإسلامية السمحة وصناعة الفكر المعتدل .

 

وأعرب مدير المركز الدكتورالغنانيم عن فخره واعتزازه بالنادي القرآني، بأنشطته المختلفة اللامنهجية ، والذي ينم عن مدى التفاعيل الإيجابي للجامعة الأردنية مع المجتمع المحلي والإسهام في التنمية البشرية على مستوى الوطن.

وتوجه الدكتور الغنانيم بالشكر إلى الأستاذ الدكتور عزمي المحافظة رئيس الجامعة ونواب الرئيس على ما يقدمونة للمركز من دعم ورعاية .

 

هذا ويذكر أن عدد الطلبة الخريجين لهذا العام تجاوز (150) طالباً وطالبة من كافة الفئات العمرية ذكوراً واناثاً.

واشتمل الحفل على عدد كبير من الفقرات الدينية المغناة والتمثيلية التي تبث رسائل وقيم للمجتمع وللأسرة والأبناء .

وتخلل الحفل عرض تقرير مصور عن أهم أنشطة وانجازات النادي الصيفي القرآني لهذا العام .

 

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين في النادي وهدايا رمزية وتم تكريم الهيئة التدريسية .