المركز يبدأ العام الجامعي بكثير من الخير والعطاء

مع بداية العام الجامعي 2016/2017 استأنف المركز الثقافي الإسلامي مسيرة العطاء، حيث جسد في أيام الحج معاني العمل الصالح ، فأخذ على عاتقه نشر الفرح والبسمة على وجوه العديد من الأسر الفقيرة والمعوزة في عدد من مناطق المملكة الأردنية الهاشمية.

فقد وزع المركز عدد(600) وجبة إفطار عائلية بقيمة (3000) دينار على الأسر في مناطق   صويلح – البقعة –عين الباشا–تلاع العلي – السلط.

 كما وقام بتوزيع (500) حقيبة مدرسية بقيمة (5000) دينار على مناطق مخيم الزرقاء- عجلون /راجب – الغور – البقعة – صويلح – السلط ، ثم وزع (20) ذبيحة (أضحية من الضأن)على مختلف المناطق وشملت حوالي (100) عائلة.

هذا وقد إمتلأ المركز بالطلاب والطالبات  من مختلف الفئات العمرية الذين التحقوا بالتدريب والدراسة في دورات المركز المختلفة التي يفوق عددها (60) دورة.

  وقد أكد الدكتور أحمد العوايشة مدير المركز الثقافي الإسلامي على إستمرار المركز ودأبه بإذن الله على خدمة المجتمع المحلي والمجتمع الجامعي على حد سواء ، مشيراً إلى أنه في صدد تنفيذ العديد من الأعمال التي من شأنها تحسين ورفعة المركز الثقافي الإسلامي والنهوض به مما يسهم في تحقيق أهداف المركز ضمن الرسالة العامة للجامعة.