حفل تكريم مديري المركز السابقين الأستاذ الدكتور عدنان العساف والدكتور قذافي الغنانيم

 

لكل مبدع انجاز ولكل نجاح شكر وتقدير وكلنا رأى ولمس ما قدمه كل من مديري المركز السابقين الأستاذ الدكتورعدنان العساف والدكتور قذافي الغنانيم لنجاح المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية، وللرقي به الى أعلى المراتب.

ربما تعجزالكلمات عن الوصف ويعجز اللسان عن التعبير ولكن عطاؤكم وجهودكم أساتذتي الأفاضل فاق الوصف ، تتسابق كلمات الشكر وتقف الحروف خجلاً أمامكم فكيف لها أن تسمو لمقامكم وأفعالكم وجهودكم الرائعةوالمتألقة التي هي للرقي والعطاء عنوان.

أقام المركز الثقافي الإسلامي يوم الثلاثاء الموافق 15/11/2016 م ،حفل تكريم لمديري المركز السابقين الأستاذ الدكتور عدنان العساف والدكتور قذافي الغنانيم تقديراً لجهودهم في خدمة المركز ورفعته وتطوره وذلك بحضور الأستاذ الدكتور موسى اللوزي نائب الرئيس لشؤون المراكز وخدمة المجتمع .

وأشاد الدكتور أحمد العوايشة مدير المركز الثقافي الإسلامي بالجهود التي بذلها كلاً منهما في رفعة المركز وتطوره، وما تركاه من بصمات ظاهرة وأثر طيب .

وعرض الدكتور أحمد العوايشة في حديثة عن مسيرة المركز الثقافي الإسلامي أوجه التوسع والتطوير في عمله، في المجال التدريبي والتثقيفي .

وتحدث الأستاذ الدكتور موسى اللوزي نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون المراكز وخدمة المجتمع شاكراً الدكتور أحمد العوايشة على هذه اللفتة الكريمة، موجهاً الشكر إلى المدراء السابقين وأسرة المركز والإدارة الحالية على الجهود الطيبة لرفعة المركز وتطويره، مؤكداً على دعمه المستمر للمركز، بحيث يصل إلى أعلى المستويات من التميز على المستوى المحلي والدولي .

ثم سلم الأستاذ الدكتور نائب الرئيس الدروع التكريمية لهما، وأعرب كلاً من الأستاذ الدكتور عدنان العساف والدكتور قذافي الغنانيم عن شكرهما لإدارة المركز وأسرته والأستاذ الدكتور نائب الرئيس على هذه اللفتة الكريمة .

وتخلل الحفل تلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم .