وفد طلابي من مركز البرزنجي يزور المركز الثقافي الإسلامي ومسجد الجامعة

إستضاف المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية وفد طلابي من مركز البرزنجي يتكون من (34) طالباً وطالبة وسبع مشرفات ومديرة المركز وذلك اليوم الخميس الموافق 19/1/2017م.
وذلك انطلاقاً من استراتيجية المركز في التعاون مع المراكز المشابهة في مجال تدريس القرآن الكريم تلاوة وحفظاً وفهماً، وكان في اسقبال الوفد السيدة نوال العدوان المكلفه بتسيير أعمال المركز الثقافي الإسلامي وأسرة المركز .
وأكدت السيدة نوال العدوان حرص المركز الثقافي الإسلامي على نشر الوعي الثقافي الإسلامي وترسيخ الثقافة الإسلامية الرشيدة وإعداد جيل قادر على مواجهة التحديات الثقافية المعاصرة، مشيرة الى أهمية دور المركز الريادي في التواصل مع المجتمع المحلي في الأمور الإسلامية المهمة،كرعاية المرأه والشباب، والمساهمة في بناء جيل واعٍ حافظاً  لكتاب الله ومتزيناً بالخلق الإسلامي الرشيد.
وتضمن اللقاء مع الطلبة توضيح لأهمية الصلاة وتعليمهم الوضوء بطريقة صحيحة،ثم أدى الطلاب والطالبات صلاة الظهر في مسجد الجامعة الأردنية، وبعد ذلك وزعت الهدايا على الطلبة الحضور وقدمت الضيافة لهم.
هذا ويقوم المركز كما ذكرت السيدة العدوان بسلسلة من النشاطات التثقيفية والدعوية والتوعوية التي تعكس سماحة الإسلام ووسطيته .
وقام كل من رئيس شعبة التدريس والتدريب ورئيس شعبة النشاط الثقافي والإجتماعي ورئيس شعبة العلاقات العامة بالتنسيق والتحضير لإستقبال الوفد وتوزيع الهدايا على الطلبة الحضور .