http://cope.uobaghdad.edu.iq/wp-content/uploads/sites/21/uploads/2016/%20University%20of%20Baghdad/hasash.png

افتتح المركز الثقافي الإسلامي معرض الكتاب وبازار الخير في الأردنية

افتتح مندوب رئيس الجامعة الأردنية نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عمر الكفاوين يرافقه مدير المركز الثقافي الإسلامي الدكتور أحمد العوايشة يوم الأحد الموافق 2019/10/13م، معرض الكتاب والبازار الخيري.

المعرض والبازار اللذان ينظمهما المركز سنويا ويرصد ريعهما لصالح طلبة الشعوب الإسلامية والدارسين في الجامعة، جاء بهدف إتاحة فرصة التفاعل الثقافي والاجتماعي بين طلبة الجامعة وتلبية احتياجاتهم من المستلزمات التعليمية والشخصية.

ويشتمل البازار الذي تستمر فعالياته أسبوع على أجنحة ضمت سلعا مختلفة من حرف يدوية ومأكولات شعبية وأدوات زينة وتراثية وعطور وملابس وحقائب، فيما ضم المعرض كتباً ومؤلفات أدبية وعلمية ومراجع دراسية، تباع بأسعار تشجيعية للطلبة والزوار.

ويعد البازار الذي يقام على في كلية العلوم بجانب المسطح الأخضر سوقاً مصغراً يلتقي فيه الباعة وجمهور المتسوقين من أعضاء الأسرة الجامعية، ويوفر احتياجات للطلبة بأسعار تشجيعية ويوفر عليهم الوقت والجهد.

ويشارك في البازار عدد من الشركات والمؤسسات المحلية بالإضافة إلى سيدات المجتمع المحلي من أصحاب المشاريع الصغيرة يأتي ضمن سلسلة الفعاليات والأنشطة التي يعقدها المركز سنويا للمساهمة في تعزيز التكافل الاجتماعي للطلبة.